خطف النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام ونجله بروكلين الأنظار في المباراة الخيرية التي جمعت بين نجوم منتخب بريطانيا وإيرلندا وأصدقاء أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، والتي يعود ريعها لمنظمة اليونيسيف لرعاية الأطفال.

وأقيمت المباراة على ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد حيث قاد الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام منتخب بريطانيا وإيرلندا في مواجهة منتخب نجوم العالم بزعامة زين الدين زيدان.

وشهدت المباراة التي فاز بها نجوم منتخب بريطانيا وإيرلندا بنتيجة 3-1، لقطة طريفة وقلما نشاهدها في ملاعب الساحرة المستديرة، وتمثلت في دخول نجل بيكهام، برولكين أرضية الميدان بديلاً لوالده في الدقيقة 76، وسط تصفيقات الجماهير الحاضرة.

واللافت أن بروكلين بيكهام دخل أرضية الملعب مرتديا الرقم 7 وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه والده في المباراة وخلال مسيرته الكروية مع مانشستر يونايتد.

ونجح بروكلين وهو الابن الأكبر لبيكهام، في تقديم كرة على طبق من ذهب لبول سكولز الذي سجل منها أول أهداف المباراة، كما أنه نجح في تسديد كرة رائعة على طريقة والده، لكنها اصطدمت في العارضة.

وكان بروكلين بيكهام رفض السير على خطى والده في اللعب في صفوف مانشستر يونايتد ناديتد، إذ أنه يلعب في صفوف فريق أرسنال للشباب.

وسبق لبروكلين أن تدرب في أكاديمية نادي تشيلسي بشكل سري، كما سبق له التدرب في أكاديمية نادي والده السابق لوس آنجليس غالاكسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن لبيكهام أربعة أبناء من مغنية البوب البريطانية فيكتوريا أدمز، وهم بروكلين وروميو, وكروز، وهاربر، علما أن روميو هو الآخر يلعب ضمن صفوف فريق أرسنال تحت 13 عاما.

شاهد الفيديو:

&
&
شاهد الصور:
&
&

&

&

&

&

&

&