التقط النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام أسطورة نادي مانشستر يونايتد، أبشع وأغرب صورة "سيلفي" على الإطلاق، وذلك خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية الامريكية.

فخلال استضافته في البرنامج الكوميدي Jimmy Kimmel Live على شبكة ABC، طلب مقدم البرنامج جيمي كاميل من النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام أن يقوم بالتقاط أبشع صورة ممكنة لنفسه.

وسأل مقدم البرنامج، النجم السابق لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، "هل أنت قادر على أن تقوم بأخذ لنفسك سيلفي قبيح؟".

فأجاب النجم الإنكليزي "لا، لا أستطيع فعل ذلك"، لكن مقدم البرنامج جيمي كاميل ضغط على بيكهام وأصر عليه بأن يلتقط لنفسه سيلفي قبيح، وكان له ما سعى إليه.

وقام جيمي كاميل بإعطاء هاتفه المحمول لبيكهام الذي قام بتصوير صورة سيلفي لنفسه بأقبح شكل ممكن، حيث قام النجم الإنكليزي بلوي وجهه وأخرج لسانه، ليظهر أسطورة الكرة الإنكليزية الذي اشتهر بوسامته واهتمامه بالموضة والأزياء، بشكل مخيف ومرعب.

يذكر أن برنامج Jimmy Kimmel Live هو برنامج ذو طابع فكاهي يستضيف جيمي كاميل فيه النجوم ويحاورهم عن أعمالهم ويعلق على أبرز الأخبار اليومية بشكل ساخر.

شاهد الفيديو: