&تم توظيف بروكلين بيكهام النجل الاكبر للنجم السابق لمنتخب إنكلترا لكرة القدم للعمل كنالدل في مقهى بالعاصمة البريطانية لندن حسب ما اكده الناطق الرسمي للاعب الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام .

&ويعمل بروكلين البالغ من العمر 15 سنة، في مقهى "ويست لندن كوفي"، لمدة سبع ساعات في اليوم مقابل أجر يقدر ب2.68 جنيه إسترليني ( 3.2 يورو) &في الساعة الواحدة. وهو الأجر الذي يبدو زهيداً مقارنة بالثروة الهائلة التي يملكها ديفيد بيكهام وزوجته المغنية فيكتوريا، والتي تقدر ب252 مليون يورو حسب الترتيب الذي نشرته مجلة "سانداي تايمز" مؤخراً لأغنى الشخصيات البريطانية.
&
ولكن لجوء بروكلين بيكهام للعمل في هذه المهنة البسيطة لا يعتبر بخلاً من والديه بل رغبة منهما في تقلين ابنهما معنى القيام بالجهد لكسب المال، وهو الأمر الذي أكده نفس الناطق الرسمي حين قال :" عائلة بيكهام ترغب أن يتعلم بروكلين قيمة المال".
&
وقد حاول بروكلين السير على نهج والده ديفيد بيكهام في ممارسة رياضة كرة القدم ولكن تجربته القصيرة في مدرسة مانشستر يونايتد ثم فولهام الإنكليزيين باءت بالفشل. ويرى الكثير من البريطانيين أنّه يصلح ليكون في مستقبل عارض أزياء.&
&