بعد كل الشهرة الواسعة التي حققها النجم الانكليزي، دافيد بيكهام، في مجال عرض الأزياء، خاصة لبعض نوعيات الملابس الداخلية للرجال، ها هو النجم الايفواري الأسمر، ديديه دروغبا، يحاول السير على نفس الخطي، بخوضه تجربة الموضة العصرية، حيث كشف مؤخراً عن تشكيلة داخلية رجالية جديدة بالتعاون مع دار هوم للأزياء.

وقرر دروغبا، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، أي أصغر من بيكهام بعامين، أن يعرض قطع تلك التشكيلة الجديدة بنفسه، وقرر أيضاً أن يخصص يورو واحد من ثمن بيع كل قطعة من تلك القطع لتمويل المؤسسة الخيرية التي تحمل اسمه وتدعم عديد النشاطات.
وظهر نجم تشيلسي السابق في البوستر الدعائي للتشكيلة وهو يرتدي شورت تحتي ضيق، بينما يقوم بكتابة اسمه على قطعة من الزجاج تم وضعها أمامه. وإلى جانب هذا البوستر، كتب دروغبا quot; فخور للغاية لإطلاقي علامتي التجارية الخاصة بالملابس التحتية. وهي أول علامة تخص ملابس تحتية ستدعم مؤسسة ديديه دروغبا الخيريةquot;.
وعلقت على ذلك صحيفة الدايلي ميل البريطانية بقولها إن المهاجم الايفواري، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي غلطة سراي التركي، ليس فقط واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ تشيلسي، بل يعد كذلك واحداً من أبرز اللاعبين الخيرين على مر السنين.
وأضافت الصحيفة أن تلك المؤسسة التي يتحدث عنها دروغبا، وهي quot;مؤسسة ديديه دروغباquot;، قد تم إنشائها لتقديم الدعم المالي والمادي في مجالي الصحة والتعليم للأفارقة.