عاشت عائلة النجم الإيفواري ديديه دروغبا لحظات صعبة للغاية أثناء متابعة مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية التي جمعت بين منتخبي ساحل العاج ومنتخب غانا،و التي انتهت بفوز المنتخب الإيفواري بركلات الجزاء الترجيحية.
&
ونشر اللاعب الدولي السابق ديديه دروغبا مهاجم تشلسي الإنكليزي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" الأجواء التي عاشتها أسرته أثناء تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية ولحظة انتهائها وإعلان المنتخب الإيفواري بطلا للقارة الإفريقية.
&
وأظهر مقطع الفيديو لحظات جنونية للعائلة وهي تتابع بترقب وخوف شديد ركلات الجزاء الترجيحية، قبل أن ينفجروا فرحا بالفوز باللقب بعد الركلة الجزائية الأخيرة التي سجلها الحارس أبو بكر كوبا باري.
&
وتوج المنتخب الإيفواري &بلقب كأس الأمم الافريقية التي احتضنتها غينيا الاستوائية بعد الفوز على نظيره الغاني في المباراة النهائية بركلات الترجيح التي شهدت ماراثوناً حقيقياً بين المنتخبين بعد انتهاء الاشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بلا أهداف.
&
وتدين ساحل العاج بلقبها الثاني في تاريخها الى حارس مرماها ابو بكر كوبا باري الذي تألق في الركلات الترجيحية بتصديه لركلتين وتسجيله الركلة الترجيحية الحاسمة التي منحت اللقب الغالي لمنتخب بلاده وفكه عقدة خسارة نهائيي 2006 و2012 بركلات الترجيح امام مصر وزامبيا على التوالي.
&
جدير بالذكر أن الفيل الإيفواري ديديه دروغبا وعلى الرغم من الإنجازات والبطولات العديدة التي حققها، إلا أن فشل في قيادة الأفيال للقب الأفريقي طوال مسيرته الكروية الدولية التي أنهاها بعد كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

شاهد الفيديو:

&