&من المتوقع أن يعلق اسطورة تشلسي العاجي ديدييه دروغبا حذائه في نهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي تقترب فيه إدارة البلوز من التوقيع مع الكرواتي الدولي أندريه كرمرتشك مهاجم نادي رييكا الكرواتي من أجل تعزيز خط هجوم الفريق اللندني الموسم المقبل.

لندن: من المقرر أن يعلن العاجي الدولي ديدييه دروغبا اعتزاله اللعب نهاية الموسم الحالي بعدما كان قد عاد إلى تشلسي الصيف الماضي والذي كان قد تركه في عام 2012 عندما فاز البلوز في مباراة مثيرة على بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
وعلى رغم أن دروغبا (36 عاماً) شارك في 22 مباراة مع البلوز في كل المسابقات، إلا أنه وجد نفسه يلعب كمهاجم بديل لدييغو كوستا الذي وصل إلى قلعة الستامفورد بريدج صيف &2014 بصفقة قدرت بـ32 مليون جنيه استرليني، كما أكتشف أيضاً في الوقت نفسه أنه سيواجه منافسة شديدة مع المهاجم الفرنسي لويك ريمي ليتم اختياره كمهاجم ثاني في التشكيلة الأساسية للفريق.
&
وذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية أن مركز العاجي الدولي في تشكيلة الفريق أصبح مهدداً بعد ظهور أخبار عن قرب تعاقد النادي مع المهاجم الكرواتي الشاب أندريه كرمرتشك (23 عاماً) مهاجم نادي رييكا، على رغم أن البلوز سوف يقوم بإعارته إلى فيتيس أرنهيم الهولندي في ماتبقى من منافسات الموسم الحالي.
&
وتعتقد الصحيفة المذكورة بأن المدير الفني لتشلسي جوزيه مورينيو يعتزم مشاركة كرمرتشك في التشكيلة الأساسية لنادية مع انطلاق الموسم المقبل.
&
ووفقاً لتقارير أخرى، فإن دروغبا سيعلن عن اعتزاله خلال الأسابيع القليلة المقبلة بهدف الانضمام إلى الجهاز التدريبي للبلوز.
&
يذكر أن كابتن ساحل العاج الذي وصل للمرة الأولى إلى ستامفورد بريدج في يوليو 2004 بصفقة قياسية 24 مليون استرليني قد فاز ثلاث مرات بلقب الدوري الانكليزي الممتاز وأربع مرات بلقب كأس الاتحاد الانكليزي وحمل كأس الدوري مرتان وفاز مرة واحدة مع البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
&
هذا وسبق لدروغبا أن حصل على لقب دوري السوبر وكأس السوبر التركي في 2013 بعد أن انضم إلى غلطة سراي في 2012.
&