كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن أن إدارة نادي تشلسي الإنكليزي تواصل مفاوضاتها مع النجم الإيفواري ديديه دروغبا، مهاجم غلطة سراي التركي، من أجل إعادته مجددا إلى ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي تفاوض اللاعب على ان يعود إلى لندن كلاعب إضافة إمكانية إدراجه ضمن الجهاز الفني للفريق.

ووفقا للصحيفة فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز والذي تربطه علاقة قوية مع الفيل الإيفواري يسعى لاستعادة دروغبا لتعزيز الخط الأمامي للفريق لمدة موسم واحد على الأقل، قبل أن يتم تكليفه بمهام تدريبية في وقت لاحق لمدة ثلاث سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن دروغبا البالغ من العمر 36 عاما سيكون حريصا على هذه الخطوة خصوصا بعد المحادثات التي أجراها مع جوزيه مورينيو، في حين يأمل "سبيشل وان" من حضوره في إعطاء زخم إضافي للنادي قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ويسعى المدرب البرتغالي لجلب مهاجم إضافي خصوصا بعد رحيل الكاميروني صامويل ايتو والسنغالي ديمبا با، واقتراب البلجيكي روميلو لوكاكو من الانتقال بشكل كلي إلى إبفرتون&

وحاول المدرب البرتغالي أكثر من مرة إعادة دورغبا من جديد إلى ملعب ستامفورد بريدج ليس فقط من أجل تعزيز هجوم البلوز وإنما من أجل ضمه ضمن الجهاز الفني ليكون أحد مساعدي المدرب البرتغالي الشهير في الموسم الكروي المقبل.

ويحظى النجم الإيفواري بشعبية جارفة لدى جماهير تشلسي، حيث سجل 157 هدفاً مع البلوز في 341 مباراة خاضها بألوان أسود غرب لندن خلال ثمان سنوات، وقاده للتتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وأربعة كؤوس ودوري أبطال أوروبا.

وترك دروغبا ملعب ستامفورد بريدج قبل عامين وانتقل إلى صفوف شنغهاي شنهوا الصيني ومنه إلى غلطة سراي التركي الذي انتهى عقده معه.