&اضطر نادي مانشستر سيتي الانكليزي إلى تقديم اعتذار والتكفل بدفع نفقات السفر والإقامة لصحافيين إسبان وصلوا إلى استاد الاتحاد لإجراء مقابلة مع المدير الفني مانويل بيلغريني الذي أعلن بدوره أنه غير مستعد للحديث مع وسائل إعلام ناطقة بالاسبانية على هامش المباراة التي يستضيفها فريقه أمام خصمه برشلونة في الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

هذا ووعد السيتيزين مجموعة من الصحافيين المنتمين لإقليم كتالونيا بأنه سوف يتكفل بمصاريف إقامتهم بعدما إلغى المدير الفني مانويل بيلغريني مؤتمره الصحافي مع وسائل الإعلام لعدم رغبته في الحديث عن مباراة ناديه أمام برشلونة التي ستجري الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد في دوري أبطال أوروبا.
&
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن بطل الدوري الانكليزي الممتاز أبدى استعداده للتكفل بإقامة الصحافيين الإسبان وترتيب رحلتهم الجوية وغرف الفنادق ونفقات معيشية أخرى، بعدما رد المدرب التشيلي بغضب على خطة النادي لفتح أبواب استاد الاتحاد الخميس الماضي للصحافيين الإسبان.
&
وبحسب الصحيفة، فقد وصل فعلاً عدد من الصحافيين إلى مانشستر ليتم إبلاغهم بان بيلغريني قد ألغى مؤتمره الصحافي ، &ما يعني أنهم سيضطرون للقضاء 48 ساعة إضافية في المدينة، ولذلك اتخذت إدارة السيتيزين قراراً لتهدئتهم من خلال إستعدادها بالتكفل بكافة مصاريف إقامتهم في المدينة .
&
وذكرت "الميرور" أن سبب إلغاء بيلغريني لمؤتمره الصحافي هو أنه كان يريد التركيز مع لاعبيه لمباراة استضافته لنيوكاسل في أولد ترافورد ومحاولة اغلاق الفجوة بين فريقه وتشلسي في صدارة البريميرليغ بدلاً من الحديث عن مباراة برشلونة.
&
وكان بيلغريني قد أبلغ لاعبيه خلال التدريب قبل فوز ناديه 5- صفر على نيوكاسل، أنه ليس لديهم أي اذن لإجراء أي مقابلات إعلامية.
&
ولكن حاول المدرب التشيلي بعد ذلك من تخفيف وطأة "الكارثة" عندما وافق الحديث مع الصحافيين الكاتالونيين ولكن فقط بعد أن يتعهدوا بعدم نشر أي شيء من حديثه إلا بعد مباراة نيوكاسل.
&
يذكر أن مانشستر سيتي استطاع بفوزه على نيوكاسل من تقليص الفارق إلى 5 نقاط مع المتصدر الحالي للبريميرليغ تشلسي الذي تعادل 1-1 مع بيرلني في ستامفورد بريدج.
&