يخوض التعاون السعودي اختبارا صعبا امام الريان القطري الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن النسخة الثلاثين لبطولة الاندية الخليجية لكرة القدم.
&
ويتسلح التعاون بعاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز، الذي سيكون كفيلا بانتزاع صدارة المجموعة والتقدم خطوة مهمة نحو انتزاع بطاقة التأهل الى ربع النهائي.
&
ويسعى مدرب التعاون البرتغالي جوزيه غوميز وراء &فوزه الأول في دوري أبطال الخليج، لذا تمثل المواجهة أهمية كبيرة &لتعاون كون اللقاء يقام على أرضه وبين جماهيره والفوز يبقيه في دائرة المنافسة خاصة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه أمام فريق السويق العماني في الجولة الاولى.
&
وسيزج غوميز بمفاتيح اللعب الفعالة لديه كونها الفرصة الحقيقة التي تبقيه في دائرة المنافسة من خلال تكثيف منطقة الوسط والاعتماد على مهاجم واحد هو الكاميروني بول ايفولو وتفعيل دور الأطراف في إمداد المهاجم بالكرات العرضية أو الدخول بالكرة لمنطقة الجزاء بالاعتماد على المهارة والتي يتقنها السوري جهاد الحسين وكذلك الاعتماد على الإسناد الهجومي من الظهيرين عبر الثنائي عدنان فلاته وماجد هزازي دون إغفال الجانب الدفاعي.
&
في المقابل يسعى الريان متصدر المجموعة الى انتزاع الفوز الثاني في ظهوره الثاني في النسخة الحالية.
&
ويعيش &الريان الآن أفضل حالاته الفنية من خلال تصدره ترتيب الدرجة الثانية في قطر بخسارة وحيدة ومع رغبة شديدة في البقاء في واجهة البطولات رغم تعرضه للهبوط الموسم الرياضي الماضي.