خسر الاهلي الاماراتي امام مضيفه تراكتور سازي الايراني صفر-1 الاربعاء في شيراز في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم، فيما حقق الاهلي السعودي فوزه الاول على مضيفه ناساف كارشي الاوزبكي 2-1 وتصدر الترتيب.

وتراجع الاهلي الاماراتي الى المركز الاخير برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الاولى مع الاهلي السعودي 3-3، في حين تقدم تراكتور سازي الى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط معوضا سقوطه في الجولة الاولى امام ناساف 1-2، ما فتح باب الصدارة امام الاهلي السعودي صاحب اربع نقاط.

في المباراة الاولى، سجل فرشاد احمد زاده هدف تراكتور سازي الوحيد في الدقيقة 40.

ورغم سيطرة الاهلي على المجريات، الا ان اصحاب الارض هم من افتتحوا التسجيل من فرصتهم الوحيدة في الشوط الاول بعد مجهود فردي من فردين عبديني تخطى على اثره مدافع الاهلي وليد عباس ومرر عرضية قابلها احمد زاده براسه في شباك حارس المرمى ماجد ناصر( 40) .

وحاول الاهلي في الشوط الثاني معادلة النتيجة وكان قريبا من ذلك بعد تمريرة من عبد العزيز صنقور الى حبيب الفردان الذي انفرد وسدد لكن حمد لاك حارس مرمى تراكتور سازي تصدى لكرته ببراعة (60).

ثم سنحت للاهلي فرصة ثانية الا ان كرة اسماعيل الحمادي الخلفية الرائعة مرت الى جانب القائم وخرجت (80).

وفي المباراة الثانية، سجل للاهلي السوري عمر السومة بضربة رأسية (22) وصالح العمري بكرة رأسية من مسافة قريبة (78)، ولناساف التركمانستاني ارتور غيفوركيان من ركلة حرة (65).

&

شاهد أهداف الأهلي السعودي وناساف كارشي