قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اختتم المنتخب السعودي للدراجات مشاركته في البطولة الخليجية السادسة للمضمار , التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة , بحصوله على سبع ميداليات « ذهبية , فضية , خمس برونزيات » .

ونال الأخضر السعودي الميدالية الذهبية عن طريق الدراج سلطان عسيري في سباق المطاردة الفردي " فئة الكبار " لمسافة 4 كم , فيما حصل الدراج أحمد البشري على الميدالية الفضية في سباق المطاردة الفردي " فئة الشباب " لمسافة 3 كم , كما حقق الدراج أيمن الحبرتي الميدالية البرونزية الأولى في سباق النقاط "فئة الكبار" 60 دورة .
&
وحصل دراجو الأخضر " فئة الكبار " على الميدالية البرونزية الثانية والثالثة في سباق المطاردة الفرقية , وسباق السرعة الفرقية ، فيما جاءت الميدالية البرونزية الرابعة والخامسة عن طريق دراجو فئة " الشباب " لسباق المطاردة الفرقية , ولسباق السرعة الفرقية .
&
من جهته أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات سعد صالح الغالب بالمستويات المشرفة التي ظهرو بها دراجو الأخضر السعودي في هذه البطولة , مثنياً على الجهود التي بذلها أعضاء الجهازين الفني و الإداري في سبيل إعداد المنتخب لهذه البطولة والتي توجت جهودهم و لله الحمد بهذه النتائج المشرفة .