&قرر باير ليفركوزن الالماني انهاء عقد مدافعه البوسني ايمير سباهيتش بعد ان فتحت الشرطة تحقيقا بحق الاخير لاتهامه بالاعتداء على احد العاملين في النادي.

واكد ليفركوزن الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الالماني، خبر انهاء عقد قلب الدفاع البالغ من العمر 34 عاما قبل اوانه (يمتد حتى 2016) وباتفاق متبادل بين الطرفين بسبب اتهام اللاعب المصاب حاليا بنطح احد العاملين في مجال التنظيم داخل النادي، وذلك بعد الخروج من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية الاربعاء الماضي بركلات الترجيح امام بايرن ميونيخ.
&
وتحدث المدير التنفيذي لليفركوزن ميكايل شاده عن فسخ عقد اللاعب البوسني، قائلا: "ايمير سباهيتش لاعب مذهل قدم بادائه خدمات كبيرة لباير. لكن، ما اكتشفناه في حادث الاربعاء الماضي لم يترك امامنا اي خيار".
&
واظهر فيديو سباهيتش يقوم بنطح العامل بعد مشادة معه في ملعب "باي ارينا" ثم حاول توجيه اللكمات له. ويتعاون النادي مع الشرطة المحلية التي فتحت تحقيقا بحادث الاعتداء.
&
ويدافع سباهيتش الذي تقدم باعتذاره عما حصل بعد مباراة الاربعاء، عن الوان ليفركوزن منذ عامين وهو خاض معه 49 مباراة في الدوري المحلي، علما بانه كان قائد منتخب بلاده في مونديال البرازيل الصيف الماضي.
&
وهذه ليست المرة الاولى التي يتهم بها سباهيتش بالتعنيف، اذ سبق ان اعتدى على المتحدث باسم باير ليفركوزن عام 2013.