كشف مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف الاربعاء بأن ابطال العالم سيخوضون مباراتيهما المقبلتين ضد الولايات المتحدة وديا وجبل طارق في تصفيات كأس اوروبا 2016 بتشكيلة مطعمة بلاعبين من منتخب دون 21 عاما.
&
وتتواجه المانيا مع الولايات المتحدة ومدربها الالماني يورغن كلينسمان في كولن في العاشر من الشهر المقبل، ثم تلتقي منتخب جبل طارق المتواضع بعدها بثلاثة ايام في فارو البرتغالية، وذلك في نفس اليوم الذي تلتقي فيه بولندا مع ضيفتها جورجيا وايرلندا مع ضيفتها اسكتلندا في منافسات المجموعة الرابعة.
&
وتحتل المانيا بعد خمس مراحل المركز الثالث في المجموعة بفارق الاهداف خلف اسكتلندا الثانية ونقطة عن بولندا المتصدرة التي فاجأت ابطال العالم بالفوز عليهم في المرحلة الافتتاحية.
&
ورغم تحضر المنتخب الالماني لدون 21 عاما للسفر الى تشيكيا من اجل خوض بطولة اوروبا المقررة من 17 الى 30 &حزيران/يونيو، قرر لوف الاعتماد على بعض اللاعبين الشبان وضمهم الى ابطال العالم في المباراتين المقبلتين، ومن بينهم لاعبو ليفربول الانكليزي ايمري كان وشالكه ماكس ماير وهوفنهايم كيفن فولاند.
&
ولجأ لوف الى هؤلاء الشبان لان عددا من لاعبي المنتخب الاول يبدأ عطلته الصيفية قبل هاتين المباراتين، فيما سيكون عدد اخر من اللاعبين منهكا من خوضه نهائي كأس المانيا بين بوروسيا دورتموند وفولسبورغ في 30 ايار/مايو، اي في نفس اليوم الذي يلعب فيها مسعود اوزيل نهائي كأس انكلترا مع فريقه ارسنال ضد استون فيلا.
&
"التوقيت ليس مثاليا، لكننا اعتدنا على هذا الامر منذ فترة طويلة"، هذا ما قاله لوف لموقع الاتحاد الالماني لكرة القدم عن موعد هاتين المباراتين، "الموسم سيكون انتهى قبل اسبوع فقط بالنسبة لبعض اللاعبين الذين يشاركون اما في نهائي كأس المانيا في برلين او نهائي كأس انكلترا".
&
وواصل "لبعض اللاعبين الشبان، سيكون من الجيد لهم الانضمام الى المنتخب الاول، فيما سيكون من الافضل لبعض اللاعبين الاخرين مواصلة عملية تطورهم في بطولة اوروبا لدون 21 عاما".
&
وتابع "سيسافر منتخب دون 21 عاما الى تشيكيا بتشكيلة قوية والمنتخب الاول سيخوض مباراته ضد الولايات المتحدة بمنتخب متحفز وجيد قبل محاولة الحصول على ثلاث نقاط ضد جبل طارق".
&
&