قاد المهاجم حسن عبد الفتاح منتخب الأردن لتحقيق فوز ثمين على متضيفه الطاجيكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف في دوشانبي الخميس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
&
وسجل عبد الفتاح المحترف في صفوف الخريطيات القطري ثلاثية النشامى في الدقائق (29 و63 و86)، فيما سجل دازروف الهدف الوحيد لمنتخب طاجيكستان (67).
&
وتصدر بصدارة ترتيب المجموعة بعد الجولة الاولى برصيد بثلاث نقاط، بالتساوي مع قيرغيزستان التي كانت تغلبت على بنغلادش بالنتيجة ذاتها.
&
الفوز هو الأول للمنتخب الاردني منذ تغلبه على نظيره الفلسطيني 5-1 في نهائيات كأس آسيا مطلع العام الجاري في استراليا، والأول تحت قيادة المدرب أحمد عبد القادر الذي تسلم المهمة خلفاً للإنكليزي راي ويلكينز بعد الإخفاق في بلوغ الدور الثاني من النهائيات الأسيوية.
&
ويخضع منتخب الأردن للراحة في الجولة الثانية التي ستقام الثلاثاء المقبل وتلتقي فيها استراليا (بطلة اسيا) مع قيرقيزستان وبنغلادش مع طاجيكستان، على أن يستضيف الأردن بنغلادش في 3 أيلول/سبتمبر في الجولة الثالثة.
&
ويخوض منتخب الأردن مباراة ودية الثلاثاء المقبل مع ضيفه منتخب ترينيداد وتوباغو على استاد الحسن في مدينة أربد (شمال الاردن).
&
واثنى الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم على الانطلاقة الجيدة لمنتخب بلاده وحثه على مضاعفة الجهد في الجولات القادمة.
&
شاهد أهداف الأردن وطاجكستان

&
&
&
خسارة بنغلادش أمام قيرغيزيستان&
&
خسرت بنغلادش امام قيرغيزيستان 1-3 الخميس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
&
وسجل فاليري كيتشين (32 خطأ في مرمى فريقه) لبنغلادش، وانطون زيمليانوخين (9 و41) وادغار برنهاردت (32 من ركلة جزاء) لقيرغيزيستان.
&
&
ترتيب المجموعة الثانية
&
&
المنتخب & & & & &لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
الاردن & & & & & & 1 & &1 & & - & & - & 3 & &1 & & &3
&
قيرغيزستان & & & &1 & &1 & & - & & - & 3 & &1 & & &3
&
استراليا & & & & &- & &- & & - & & - & - & &- & & &-
&
طاجيكستان & & & & 1 & &- & & - & & 1 & 1 & &3 & & &-
&
بنغلادش & & & & & &1 & &- & & - & & 1 & 1 & &3 & & &-
&

&