وجه اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز صانع ألعاب الهلال السابق والمنتقل حديثاً إلى صفوف فريق الجزيرة الإماراتي الشكر إلى جماهير الزعيم وكل عشاقه على الفترة التي قضاها في صفوف الفريق وما لاقاه هو وأسرته من ترحيب وحفاوة كبيرة وسعادة وأيضاً ما حققه من نجاح مع الفريق خلال هذه الفترة .
&
نيفيز نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة كتب فيها رسالة باللغة الإنجليزية موجهة إلى جماهير الهلال، حيث كتب فيها قائلاً: "لا أجد كلمات تعبر عما بداخلي الآن، فقد شعرت خلال نهائي كأس الملك بان هذا آخر لقاء لي مع هذا الفريق الذي أعشقه، وازداد الأمر سوءا عندما غادرت الرياض على متن هذه الطائرة".
&
وواصل نيفيز قائلاً: "لا أجد كلمات تعبر عما بداخلي من امتنان للهلال وللجماهير في كافة أنحاء المملكة وبالتحديد في الرياض، لقد كان فخراً كبيراً لي، كم كنت أود ان أتمكن من شكركم بشكل كافي، فلم أكن أتصور أن يكون صعب علي مغادرتكم عندما وافقت على هذا التحدي الجديد".
&
واختتم صانع ألعاب الجزيرة الإماراتي الجديد رسالته إلى عشاق الزعيم، حيث قال: "لن أنسى أبدا تلك اللحظات الجميلة التي قضيتها أنا وعائلتي في السنوات الماضية معكم، فستظلون معي في قلبي يا أصدقائي ومشجعيني والإدارة التي عملت معها وكل شخص جعلني أشعر بأني في وطني وأنا في الرياض , لن أنساكم أبدا , واستمروا في التقدم".