قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في حفلٍ أقامه بقاعة ليلتي في جدة عن الفائزين بجوائزه السنوية، وذلك بحضور أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة، وباقي أعضاء مجلس الإدارة، إضافة للعديد من الشخصيات الرياضية.
&
وجاءت الجوائز التي أعلن عنها الاتحاد عن فوز الأهلي بجائزة الفريق المثالي وحصد مهاجمه عمر السومة على جائزة الهداف كما حصل مدربه السويسري كريستيان جروس على جائزة أفضل مدرب.
&
وحصل حارس مرمى النصر عبد الله العنزي على جائزة أفضل حارس كما توج زميله بالفريق محمد السهلاوي بجائزة أفضل لاعب في الدوري، ونال لاعب الاتحاد عبد الفتاح عسيري جائزة أفضل لاعب صاعد.
&
وتأتي الجائزة كأول جائزة رسمية تنظم من قبل الاتحاد السعودي، ممثلاً في لجنة المسؤولية الاجتماعية برئاسة "الدكتور عبدالرزاق أبوداود".
&
وتنافس العديد من النجوم على الفوز بتلك الجوائز حيث تنافس على لقب أفضل لاعب كلاً من &أدريان " النصر"، ومحمد السهلاوي "النصر"، وعمر السومة "الأهلي"، وتياغو نيفيز "الهلال"، وماركينهو "الاتحاد".
&
وعلى صعيد أفضل لاعب واعد فكان التنافس بين مصطفى بصاص "الأهلي"، وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي "الاتحاد"، وعبدالمجيد الصليهم "الشباب"، ورياض آل إبراهيم "هجر".
&
&فيما كان المتنافسين على جائزة أفضل مدرب : السويسري جروس "الأهلي"، والأورغوياني داسيلفا "النصر"، والبرتغالي قوميز "التعاون"، وبيتوركا "الاتحاد"، وجلال القادري "الخليج".&
&
وشهدت حراسة المرمى منافسة بين الخماسي: عبدالله العنزي "النصر"، وعبدالله المعيوف "الأهلي"، وأحمد الكسار "الرائد"، وباسم عطا الله "التعاون"، ومسلم آل فريج "الخليج".

&