نفى الأمير خالد بن سعد، رئيس نادي الشباب المستقيل مؤخراً، ما غرّد به اللاعب نايف هزازي بالأمس من أنه كان متفق مع الأمير خالد بن سعد على الانتقال للنصر وأن العقد كان جاهز وينتظر توقيعه فقط.
&
وقال بن سعد في تصريحات خاصة لـ "دنيا الرياضة": "كلام اللاعب غير صحيح ولا أساس له من الصحة، هزازي منذ الفترة الشتوية وهو يبحث عن الخروج من النادي وابلغته بالرفض وبأنني لا استطيع اتخاذ قرار ببيع أي نجم، وظهرت اعلامياً واكدت ذلك ايضاً، وفي الفترة الحالية لم ادخل في أي مفاوضات لبيع عقده بل رفضنا عرض النصر رسمياً فكيف ارفض وافاوض النصراويين في ذات الوقت؟!".&
&
وكان اللاعب قد غرّد بالأمس قائلاً :"في البداية اعتذر لجمهور الشباب وحقيقة إنني لم أجد الراحة في البقاء في الشباب لأسباب احتفظ بها والتي دعتني للرغبة بالانتقال للنصر".
&
وتابع "كانت رغبتي بالانتقال منذ منتصف الموسم والأمير خالد بن سعد وعدني بالانتقال في نهاية الموسم وهو من فاوض ونسق تنسيقاً كاملاً مع الطرفين".
&
وأضاف "استغرب من الاستقالة المفاجئة رغم مباركته وتنسيقه الكامل مع المفاوض النصراوي حيث أن عقد الانتقال جاهز ولم يتبق سوى التوقيع في اخر لحظة .. اعتذر من الرمز سمو الأمير خالد بن سلطان والأمير فهد بن خالد بن سلطان إذ أنهم كانوا حريصين على استمراري في النادي ورافضين فكرة الانتقال".
&
واختتم قائلاً: "اخيراً أرجو من الأمير خالد بن سعد تنفيذ وعده لي مابدا به مع النصر والتوقيع على عقد الانتقال ولكم خالص تحياتي، وعمر الحقيقه ماتزعل ..أحبكم جميعاً".
&