قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي والاسباني رافايل نادال المصنفون اول و ثانيا وسابعا على التوالي الى الدور ربع النهائي من دورة مونتريال الكندية الدولية للماسترز (الف نقطة) في كرة المضرب البالغة جوائزها 58ر3 مليون دولار.

في الدور الثالث، فاز ديوكوفيتش على الاميركي جاك سوك 6-2 و6-1، وموراي على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-3 و6-2، ونادال على الروسي ميخائيل يوجني 6-3 و6-3.
&
في المباراة الاولى، لم يجد دويكوفيتش اي صعوبة في تحقيق الفوز رقم 251 في دورات الماسترز للالف نقطة في 54 دقيقة فقط.
&
وفاز الصربي بآخر خمس دورات ماسترز في باريس-بيرس العام الماضي، وفي وانديان ويلز وميامي الاميركيتين ومونتي كارلو وروما هذا العام، فضلا عن احرازه لقب بطولة ملبورن الاسترالية وويملبدون رافعا رصيده الى 6 القاب هذا الموسم.
&
وكان ديوكوفيتش قريبا من احراز البطولات الكبرى الثلاث الاولى هذا العام لكنه خسر في نهائي رولان غاروس الفرنسية على الملاعب الترابية امام السويسري ستانيسلاس فافرينكا، اضافة الى نهائي دورة دبي امام السويسري الاخر روجيه فيدرر.
&
ويلتقي ديوكوفيتش (28 عاما) الباحث عن لقبه الثالث في مونتريال بعد 2007 و2011، في ربع النهائي مع اللاتفي ارنستس غولبيس الفائز على الاميركي الاخر دونالد يونغ 6-4 و6-4.
&
من جانبه، تغلب موراي بطل 2010 و2011 بسهولة على مولر، لكن مهمته المقبلة لن تكون سهلة حيث سيواجه الفرنسي العنيد جو ويلفريد تسونغا العاشر وبطل العام الماضي الذي اقصى الاسترالي برنارد توميتش 7-6 (9-7) و6-3 مستفيدا من ارسالاته الساحقة (17 ار سالا).
&
وتابع نادال بطل الدورة 3 مرات آخرها في 2013 مشواره بنجاح على حساب يوجني وضرب موعدا مع الياباني الصلب كي نيشيكوري المصنف رابعا والذي تغلب على البلجيكي دافيد غوفان الثالث عشر 6-4 و6-4.
&