سجل مهاجم فريق شيفيلد وينزداي الإنكليزي، ماركو ماتياس، هدفاً رائعاً في مرمى نادي ليدز يونايتد خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

وتمكن المهاجم البرتغالي، البالغ من العمر 26 عاماً، من افتتاح باب لتسجيل لفريقه في مباراة الديربي التي احتضنها ملعب "ايلاند رود" معقل فريق ليدز يونايتد، بشكل مميز جداً، حين قام في الدقيقة 36 من الشوط الأول برفع الكرة من فوق المدافع قبل أن يطلق تسديدة صاروخية استقرت في شباك حارس فريق ليدز يونايتد صاحب الأرض.
&
وحظي الهدف الذي سجله اللاعب السابق لنادي ناسيونال البرتغالي، والذي انتقل إلى شيفيلد وينزداي في يوليو الماضي،بإعجاب كبير في مواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها .
&
وشبه العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الهدف الذي سجله ماتياس، بذلك الهدف التاريخي الذي سبق أن سجله المهاجم الهولندي فان باستن قبل نحو 26 عاماً &في مرمى منتخب الإتحاد السوفايتي ، والذي ساهم به في فوز منتخب بلاده باللقب الأوروبي.
&
وأثبت ماركو ماتياس أنه سيكون من أهم عناصر الفريق الإنكليزي بعد الهدف الذي سجله، وهو الأول له في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، حيث رشحه كثيرون كي يدخل المنافسة على جائزة "بوشكاش" لأجمل هدف، التي يمنحها سنوياً الإتحاد الدولي لكرة القدم.
&
شاهد هدف ماتياس

&

&

&

&

شاهد هدف فان باستن

&