&وصل النجم الكولومبي خوان كوادرادو إلى مدينة تورينو الإيطالية تمهيداً لإغلاق صفقة إنتقاله إلى صفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن حساب النادي الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إتمام صفقة الحصول على الدولي الكولومبي من صفوف تشلسي الإنكليزي على سبيل الإعارة.
&
وأضاف الحساب الإيطالي أن كوادرادو يمتلك الجودة المطلوبة من أجل تقديم الإضافة إلى بطل الكالتشيو بعد سقوطه في الجولة الأولى من الدوري أمام أودينيزي بهدف نظيف.
&
وأظهرت الصورة التي رصدت وصول كوادرادو إلى مدينة تورينو ترحيباً جماهيرياً كبيراً بنجم فيورنتينا السابق الذي تألق بصورة لافتة مع الفيولا قبل انتقاله في يناير من العام الحالي إلى النادي اللندني مقابل 35 مليون يورو في صفقة ذهب من خلالها النجم المصري إلى النادي الإيطالي على سبيل الإعارة.
وبثت محطات تلفزة ايطالية صورا لاكثر من 100 مشجع ليوفنتوس يحيطون بكوادرادو بعد وصوله الى مطار مالبينسا في ميلانو.
&
واشارت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية ان كوادرادو قد يشارك مع يوفنتوس في مباراة القمة ضد ضيفه روما في المرحلة الثانية من الدوري.
&
ولم ينجح كوادرادو في إثبات وجوده مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وغالباً ما كان احتياطياً في مباريات الموسم الماضي ما دفع النادي اللندني للتعاقد مع جناح برشلونة بيدرو رودريغيز قبل أيام قليلة.
&
وكان يوفنتوس قد تعاقد مع عدة لاعبين هذا الصيف مثل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والجناح الأرجنتيني باولو ديبالا والبرازيلي أليكس ساندرو والألماني سامي خضيرة.
&