قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يطلب نادي تشلسي الإنكليزي الحصول على مبلغ مالي كبير مقابل الموافقة على بيع لاعبه الدولي الكولومبي خوان كوادرادو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة النادي اللندني طلبت الحصول على 34 مليون يورو مقابل التفريط بالدولي الكولومبي خوان كواداردو والسماح برحيله عن صفوف فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة البلوز تفضل مغادرة كوادرادو لملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف على سبيل الإعارة في حال لم يحصل على المبلغ المالي المطلوب مقابل بيع عقده بشكل نهائي.
&
وأشارت إلى أن مسؤولي تشلسي يعتمدون على أداء كوادرادو الجيد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي أقيمت مؤخراً في تشيلي وانتهت بفوز أصحاب الأرض والجمهور باللقب على حساب الأرجنتين.
&
ولفتت إلى أن إدارة تشلسي كانت قد دفعت 35 مليون يورو لفيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل استقدام النجم الكولومبي إلى أسود غرب لندن.
&
وأوضحت أن الصفقة التي أبرمت في الميركاتو الشتوي الأخير تضمنت أيضاً إعارة البلوز للنجم المصري الشاب محمد صلاح إلى صفوف الفيولا الذي تألقه ضمن صفوفه.
&
وبات الفرعون الصغير أحد أبرز نجوم الدوري الإيطالي فيما فشل كوادرادو في إثبات جدارته في الدوري الإنكليزي وكان حبيس مقاعد الاحتياط مع المدرب جوزيه مورينيو رغم فوز البلوز بلقب البريمير ليغ.
&