قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبلغ الكولومبي خوان كوادرادو نجم فيورنتينا الإيطالي إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي الإيطالية أن النجم الكولومبي خوان كوادرادو طلب من إدارة فيورنتينا بالسماح له بالمغادرة في الانتقالات الشتوية والرحيل عن الدوري الإيطالي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يريد التعاقد مع جناح فيورنتينا الرائع من أجل تعويض رحيل أحد لاعبيه الألماني أندريه شورليه والمصري محمد صلاح في يناير الحالي على سبيل الإعارة.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي اللندني قدمت عرضاً للفيولا بقيمة 20.6 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات كوادرادو الذي أحرز 21 هدفاً في 82 مباراة لعبها مع فيورنتينا.
&
ولفتت إلى أن الفيولا يطلب الحصول على 26.8 مليون جنيه استرليني هي قيمة فسخ عقد النجم الكولومبي مع النادي الإيطالي من أجل السماح له بالرحيل إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأوضحت أن المفاوضات ستأخذ منحنى تصاعداً بين إدارة الناديين تشلسي وفيورنتينا حول نقل كوادرادو إلى البلوز قبل أسبوع واحد فقط على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن تشلسي قد صرف النظر عن التوقيع مع اللاعب الكولومبي ويستعد لإغلاق صفقة البرازيلي دوغلاس كوستا لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني.
&