&انطلقت مفاوضات مكثفة بين نادي تشلسي الانكليزي ووكيل أعمال النجم الكولومبي خوان كوادرادو جناح فيورنتينا الإيطالي من أجل نقل اللاعب إلى ملعب ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة فيورنتينا لن تفرط بخدمات نجمها الكولومبي بمبلغ يقل عن قيمة الشرط الجزائي الموجود في العقد بينهما والمقدر بـ35 مليون يورو.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن أليساندرو لوتشي وكيل أعمال كوادرادو يتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن من أجل الاستماع إلى عرض النادي اللندني الذي يعتزم تقديمه إلى فيورنتينا بجانب معرفة ما سيعرضه على الجناح الكولومبي فيما يخص بنود العقد الشخصية.
&
وأشارت إلى أن إدارة البلوز لا تمانع أبداً في زيادة العرض المقدم إلى النادي الإيطالي إلى 27 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة المرتقبة في يناير الحالي.
&
وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يريد التوقيع مع كوادرادو في الانتقالات الصيفية الماضية لكن الصفقة باءت بالفشل بعد قيام اللاعب بتجديد عقده مع الفيولا لفترة أطول.
&
ويرغب مورينيو في جلب كوادرادو من أجل تدعيم الجبهتين الأمامية والخلفية لأن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الجناح والظهير الأيمن حيث يطمح المدرب البرتغالي لتقوية كافة خطوطه لمواصلة صدارة الدوري الانكليزي حتى النهاية والمنافسة بقوة في دوري أبطال أوروبا.
&
وكان ناديا برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي قد حاولا التعاقد مع النجم الكولومبي كوادرداو في الانتقالات الصيفية لكنهما لم ينجحا ليوقع الأول مع البرازيلي دوغلاس بيريرا فيما انتقل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى ملعب أولد ترافورد.
&