قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادي ريال مدريد السباق على الظفر بخدمات الظهير الأيمن الكولومبي خوان كوادرادو نجم فيورينتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن إدارة النادي الملكي تسعى للتوصل إلى اتفاق مع الدولي الكولومبي في وقت قريب، من أجل حسم الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل ومنافسة غريمه التقليدي برشلونة على الظفر بخدماته.
&
ويعتبر النجم الكولومبي أحد أبرز أهداف نادي برشلونة بتوصية من المدرب لويس إنريكي منذ الصيف الماضي حيث رأى فيه اللاعب الأمثل لخلافة البرازيلي داني ألفيس، لكن النادي الكاتالوتي فشل فب التعاقد معه بسبب مغالاة النادي الايطالي الذي طالب بحوالي 40 مليون يورو وهو ما رفضه برشلونة.
&
وخطف اللاعب الكولومبي الأنظار في نهائيات كأس العالم في البرازيل، كما أنه بإمكانه و اللعب كظهير أيمن وأيضاً في خط الوسط وتنوع مراكزه ما جعل منه مطمعا للعديد من الاندية الكبرى.
&
واشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يزال في محادثات مع وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، على الرغم من الحظر المفروض عليه من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في التعاقد مع اللاعبين.
&
وأوضحت الصحيفة أن دخول نادي ريال مدريد على سباق التعاقد مع اللاعب الكولومبي، سيعقد من مهمة النادي الكاتالوني في خطف اللاعب،&حيث أن النادي الملكي يتحرك بجدية مع مقربين من اللاعب وأيضاً مع النادي الإيطالي للتوقيع معه.
&
جدير بالذكر أن النادي الملكي يسعى لتعزيز مركز الظهير الأيمن وإيجاد لاعب يخلف اللاعب الاسباني ألفارو أربيلو المتوقع رحيله نهاية الموسم الحالي.
&