&كشفت تقارير إسبانية عن وجود منافسة محمومة بين ناديي برشلونة الإسباني و بايرن ميونيخ الألماني و مانشستر يونايتد الإنكليزي من اجل الظفر بخدمات الظهير الأيمن الكولومبي غييرمو &كوادرادو &ظهير نادي فيورونتينا الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية في ظل حاجة الأندية الثلاثة لدعم صفوفها بلاعب يجيد اللعب في خانة الظهير دفاعياً وهجومياً .

&وكشفت صحيفة " سبورت " الكتالونية أن الثلاثي دخلوا سباق الظفر باللاعب ، غير أن مايزيد من صعوبة موقف برشلونة في مزاحمة البايرن واليونايتد هو إرتفاع سعر اللاعب الكولومبي لأعلى مستوى ممكن بعد تألقه مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل .
&
وبحسب الصحيفة أن إدارة فيورونتينا الإيطالي قد حددت سعر اللاعب بما لا يقل عن 42 مليون يورو لفسخ عقده و والسماح له بالانتقال هذا الصيف ، وأكثر مايزيد من صعوبات النادي الكتالوني أن إدارة الفيولا تراعي طلب المدرب فيسانزو مونتيلا الذي طلب بضرورة إنهاء قضية اللاعب كوادرادو قبل يوم الجمعة سواء بالإبقاء عليه أو بيع عقده .
&
واشارت الصحيفة بأن مدرب الفريق الإيطالي يسعى في حال نجاح مفاوضات بيع عقد اللاعب بالاستفادة من قيمة بيع عقد اللاعب لتوظيفها في صفقات تعاقد جديدة يبرمها النادي مع لاعبين آخرين ، هو ما يعقد من مهمة المدير الرياضي للبرسا اندوني زوبيزاريتا خاصة ان هناك لاعبين آخرين يجب انهاء صفقاتهم .
&
وبحسب ما اوردته الصحيفة الكتالونية فأن بايرن ميونخ لم يكتفي بالتعبير عن رغبته في التعاقد مع كوادرادو بل فتح خطا مباشراً مع رئيس فيورونتينا لإنهاء الصفقة تلبية لطلب المدرب بيب غوارديولا .
&
كما أن &نادي مانشستر يونايتد قد أرسل بدوره مندوبين عنه إلى ايطاليا من أجل ضم اللاعب وتقديم عرض يصل إلى 40 مليون يورو مستغلة تصريحات اللاعب الكولومبي التي ادلى بها قبيل ايام ملمحاً فيها &إلى تفضيله اللعب في الدوري الإنكليزي .
&
و طالبت الصحيفة رئيس البلوغرانا بارتوميو و زوبيزاريتا بضرورة تكثيف جهودهما و تسريع وتيرة التفاوض مع الطليان من خلال تقديم عرض مالي يعادل طلباتهم من أجل حسم الصفقة لصالحهم .
&
من جانبه أكد أندريا ديلا فالي رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي في تصريح نقلته صحيفة " لاغازيتا ديلو سبورت " الإيطالية واسعة الانتشار بصعوبة الإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق في ظل العروض القوية التي قدمها اللاعب في مونديال البرازيل ، حيث قال موضحاً :" الموقف معقد في الوقت الحالي لأن أندية أوروبا تسعى للتعاقد مع كوادرادو &، سننتظر عودته من عطلته ، وحينها سوف نرى ما إذا كان اللاعب يرغب بالاستمرار ضمن صفوف الفريق أم لا " .
&