&يخطط نادي تشلسي الانكليزي للعودة إلى خيار النجم الكولومبي خوان كوادرادو جناح نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل تدعيم صفوفه الأمامية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن نادي تشلسي اللندني عاد إلى التفكير بخيار التوقيع مع الدولي الكولومبي خوان كوادرادو لتدعيم جبهته الهجومية في الانتقالات الحالية.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تبدي استعداداَ لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الكولومبي مع ناديه الإيطالي التي تقدر بـ26.8 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدماته وجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان يريد التوقيع مع كوادرادو في الانتقالات الصيفية الماضية لكن الصفقة باءت بالفشل بعد قيام اللاعب بتجديد عقده مع الفيولا لفترة أطول.
&
ولفتت إلى أن مورينيو يريد التوقيع مع كوادرادو لتدعيم الجبهتين الأمامية والخلفية لأن اللاعب يجيد اللعب في مركزي الجناح والظهير الأيمن حيث يطمح المدرب البرتغالي لتقوية كافة خطوطه لمواصلة صدارة الدوري الانكليزي والمنافسة بقوة في دوري أبطال أوروبا.
&
وكان ناديا برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي قد حاولا التعاقد مع النجم الكولومبي كوادرداو في الانتقالات الصيفية لكنهما لم ينجحا ليوقع الأول مع البرازيلي دوغلاس بيريرا فيما انتقل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى ملعب أولد ترافورد.
&