&ينتظر اللاعب الدولي الكولومبي خوان كوادرادو تحرك نادي برشلونة لضمه رسمياً من فريقه الحالي فيورنتينا الإيطالي، وذلك في ظل تلقيه عرضاً مغرياً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد يضطر لقبوله في حال تأخر النادي الكتالوني في مباشرة المفاوضات الجدية مع وكيل أعماله و مسؤولي الفريق الإيطالي.&

&و ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ نادي مانشستر يونايتد قد عرض مبلغ 40 مليون يورو &على نادي فيورنتينا الإيطالي قصد تسريح الجناح الأيمن الكولومبي خوان كوادرادو في "الميركاتو" الصيفي الحالي.
&
&وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنّ إدارة "المانيو" قد عرضت على اللاعب كوادرادو راتب سنوي ب4 ملايين يورو.
&
&وأشارت "سبورت"، المقربة من &فريق "البرسا"، أن اللاعب الكولومبي لن يوقع على عقده مع مانشستر يونايتد حتى يتأكد من أن برشلونة لن يتحرك لضمه.
&
وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيتحرك بتقديم عرض قوي هو الآخر ، في غضون الأسبوع الجاري، وأنّه سيحاول الاستفادة من رغبة كوادرادو اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكذلك اللعب إلى جانب أسماء كبيرة على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغواني لويس سواريز.
&
وفي سياق ذي صلة، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنّ إدارة برشلونة قد وضعت بدائل عدة &في حالة فشل صفقة الكولومبي كوادرادو، متمثلة &في لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، لوكاس بيتشزيك، والأمريكي فابيان جونسون ، لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، والإيطالي ماتيو دارميان لاعب نادي &تورينو الإيطالي.
&