&لا زال النجم الكولومبي خوان كوادرادو جناح فيورنتينا الإيطالي مطارداً بقوة من عدة أندية أوروبية ومن المنتظر أن يشتعل الصراع حول الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة سبورتس ميدياست الإيطالية الشهيرة أن إدارة مانشستر يونايتد تبدو الأقرب لحسم صفقة الدولي الكولومبي من ناديه الإيطالي في ميركاتو الشتاء المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن مدرب الشياطين الحمر الهولندي المخضرم لويس فان غال يود الحصول على خدمات النجم الكولومبي وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد في يناير المقبل من أجل تدعيم فريقه في الجهة اليمنى خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن القطب الثاني في مدينة مانشستر يبدو أكثر الأندية التي تهدد نجاح اليونايتد في حسم صفقة نجم فيورنتينا الإيطالي لما يمتلكه من سيولة مالية كبيرة.
&
وأوضحت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن مانشستر يونايتد كان قد حاول التعاقد مع كوادرادو في الانتقالات الصيفية الماضية ودخل في صراع قوي مع برشلونة الإسباني.
&
وأكملت الشبكة الإيطالية أن النادي الانكليزي توجه في النهاية للتوقيع مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية مقابل 75 مليون يورو فيما وقع برشلونة مع البرازيلي المغمور دوغلاس بيريرا من ساو باولو في الصيف الماضي وغض النظر عن فكرة التعاقد مع الكولومبي كوادرادو.
&