&ذكرت تقارير إيطالية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي سيتقدم بعرض رسمي لإدارة فيرونتينا الإيطالي يبلغ 40 مليون يورو من أجل ضم جوهرته الكولومبية خوان غييرمو كوادرادو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً .

&وكشفت شبكة " سكاي سبورت " الإيطالية بأن المدرب الهولندي لويس فان غال لازال يُصر على التعاقد مع اللاعب على الرغم من وجود منافسة قوية من جانب برشلونة الإسباني لضم اللاعب لصفوفه هذا الصيف .
&
المدرب الهولندي أكد بطريقة غير مباشرة رغبته بضم اللاعب لقلعة الأولد ترافورد في معرض رده على أسئلة أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في الولايات المتحدة غير أنه رفض الدخول في التفاصيل ، حيث قال :"لا يمكنني الحديث عن كوادرادو، لأنني &إذا ذكرت شيئاً حول اللاعب عنه فإن سعره سيرتفع."
&
وعلى صعيد متصل فأن وسائل الإعلام الإنكليزية قد أكدت بأن مانشستر يونايتد سيعرض 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب مضافاً عليها بعض الميزات المالية بحسب الاتفاق بين الناديين .
&
الجدير ذكره بأن العرض الذي سيتقدم به مسيرو اليونايتد لايزال دون تطلعات مسؤولي الفيولا الذي يأملون في الحصول على 50 مليون يورو من أجل التنازل عن اللاعب الذي قدم مستويات لافتة رفقة منتخب بلاده في مونديال البرازيل .&