كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة اقترب كثيرا من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي دوغلاس بيريرا دوس سانتوس الظهير الأيمن لنادي ساو باولو، قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار النادي الكاتالوني أن اللاعب دوغلاس بيريرا دوس سانتوس يمكن أن يكون آخر تعزيزات الخط الخلفي بالنسبة لكتيبة المدرب لويس انريكي لهذا الموسم، قبل أن تغلق الإدارة الكاتالونية ملف سوق الانتقالات لهذا الموسم.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات رسمية مع النادي البرازيلي من أجل جلب اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يصل اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عاما إلى كامب نو مقابل في صفقة قد تكلف خزينة النادي الإسباني حوالي 7 أو 8 مليون يورو، على الرغم من ان التقارير البرازيلية تشير إلى أنها قد ترتفع الى حوالي 12 مليون يورو.&

وحسب الصحيفة فإن المفاوضات بين رئيس نادي ساو باولو البرازيلي كارلوس ميغيل إيدار واحد ممثلي النادي الكاتالوني بعد مباراة ساو باولو وبراغنتينو دخلت في مراحل متقدمة.

وتسعى إدارة النادي الكاتالوني من خلال تعزيز مركز الظهير الأيمن لإيجاد بديل مثالي للبرازيلي داني ألفيس الذي تراجع مستواه ويبدو أنه سيكون بعيدا عن كتيبة المدرب لويس إنريكي، خصوصا بعد تراجع برشلونة عن فكرة التعاقد مع الكولومبي خوان كوادرادو لاعب روما الإيطالي، وذلك بسبب قيمة اللاعب المالية الكبيرة.

&