&عاد النجم الكولومبي خوان غييرمو كوادرادو &نجم فيرونتينا الإيطالي لتدريبات فريقه إستعداداً للموسم الرياضي الجديد عقب الإجازة السنوية التي منحت له بعد مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده في مونديال البرازيل ، حيث يستعد لعقد اجتماع حاسم مع إدارة النادي لحسم مستقبله عقب ورود للنادي عروض بطلب ضمه من ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي .

&وخضع كوادرادو فور وصوله للنادي للفحوصات والاختبارات الطبية التي يتم إخضاع كافة اللاعبين لها عقب عقودتهم من الاجازة السنوية للوقوف على مدى جاهزيتهم اللياقية وحالتهم البدنية والصحية ، لينخرط في تدريبات الفريق إستعداداً للموسم المقبل ..
&
وأكدت عدد من وسائل الإعلام الإيطالية أن الإيطالي اندريا ديلا فالي رئيس الفيولا سوف يعقد اجتماعاً خاصاً بكوادرادو يوم غداً الجمعة من أجل تحديد مستقبله مع النادي ، أما بالبقاء أو الرحيل ومناقشة العروض المقدمة إليه .
&
وترغب إدارة الفيولا الإبقاء على كوادرادو &ضمن صفوفها ولكنها ستكون مضطرة للنظر في العروض المقدمة للاعب في حال طلبه وإبلاغه لإدارة النادي بطلب الرحيل ، خاصة بعد &تصريحات سابقة أدلى بها اللاعب بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في المونديال قال فيها: "أنا لا أعرف حتى الآن ماذا سيحدث، حتى هذه اللحظة لم أتلق أي عروض ملموسة من أي ناد".
&
وكان ناديي برشلونة ومانشستر يونايتد قد دخلاً في منافسة ساخنة من أجل الظفر بخدمات النجم الكولومبي حيث سيكون الناديان على استعداد لتقديم عرضهما لضم اللاعب با لا يقل عن 45 مليون يورو.
&
الجدير ذكره أن كوادرادو قد فرض نفسه كأحد أفضل نجوم كأس العالم 2014 في مركزه، وذلك بعدما قاد كولومبيا لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخها قبل ان ينتهي مشوارها على يد البرازيل المضيفة بالخسارة امامها 1-2، ما جعله محط اهتمام الاندية الكبرى وعلى رأسها مانشستر يونايتد وبرشلونة.
&