قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات نادي تشلسي الانكليزي قريب للغاية من إتمام صفقة الحصول على خدمات الدولي الكولومبي خوان كواداردو جناح فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة البلوز اقترب بشدة من إنهاء المفاوضات الدائرة مع نادي فيورنتينا الإيطالي حول النجم الكولومبي خوان كوادرادو بنجاح.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن الإدارة اللندنية اتفقت مع جناح الفيولا على البنود الشخصية فيما يتعلق بمدة العقد والراتب السنوي الذي سيحصل عليه فور انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن النادي اللندني وافق في نهاية المطاف على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كوادرادو مع فيورنتينا البالغ 26.8 مليون جنيه استرليني من أجل إنهاء الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.
&
ولفتت إلى أن الدولي المصري محمد صلاح جناح البلوز الشاب قد يدخل ضمن الصفقة من أجل تسهيل عملية قدوم النجم الكولومبي إلى كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وكان الكولومبي خوان كوادرادو نجم فيورنتينا الإيطالي قد أبلغ إدارة ناديه الإيطالي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
يذكر أن إدارة تشلسي كانت قد قدمت أولى عروضها للفيولا بقيمة بقيمة 20.6 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات كوادرادو الذي أحرز 21 هدفاً في 82 مباراة لعبها مع فيورنتينا.
&