تحوم شكوك حول إمكانية لحاق المدافع الدولي البرازيلي جواو ميراندا بمباراة فريقه إنتر ميلان في ديربي ميلانو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وتعرض المدافع البرازيلي إلى الإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية دولية أمام الولايات المتحدة الأميركية فجر الاربعاء وانتهت بفوز كبير للسيليساو بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
&
ومع مرور ربع ساعة على بداية مباراة البرازيل وأميركا اضطر جواو ميراندا للخروج من الملعب بسبب إصابة في الركبة بعد محاولات عدة من المسعفين لعلاجه وإدخاله إلى الميدان من جديد.
&
وبعد فشل تلك المحاولات، قرر مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا استبدال ميراندا بزميله الشاب ماركينيوس بعد سبع دقائق من حدوث الإصابة.
&
وأكد ميراندا في أول تصريح بعد الإصابة أنه لا يعاني من إصابة خطيرة جداً وإنما مشكلة في الرباط الجانبي الأنسي مشيراً إلى أنه ينتظر الخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية للوقوف على خطورة الإصابة والمدة الزمنية التي سيبتعد فيها عن ملاعب الكرة.
&
وعبر ميراندا عن أمله في تواجده مع فريقه الجديد الذي عزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني &وخوض المباريات المقبلة في الدوري الإيطالي.
&