سيفتقد يوفنتوس الايطالي وصيف بطل الموسم الماضي خدمات لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو في موقعته المرتقبة مع مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي الثلاثاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وذلك بسبب اصابة عضلية قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر.
&
وتشكل اصابة ماركيزيو ضربة قاسية ليوفنتوس خصوصا انه استعاد خدمات لاعب الوسط الدولي امس السبت ضد كييفو وذلك بعد غياب لعدة اسابيع، لكن المدرب ماسيميليانو اليغري اضطر لاستبداله خلال استراحة الشوطين بالفرنسي بول بوغبا.
&
وفي ظل غياب ماركيزيو، سيعتمد اليغري في موقعة الثلاثاء على الوافد الجديد البرازيلي هرنانيس للعب دور صانع الالعاب من امام خط الدفاع، كما كان يفعل النجم الراحل الى الدوري الاميركي اندريا بيرلو، فيما سيلعب بوغبا هذه المرة اساسيا في منتصف منطقة الوسط.
&
وكانت بداية موسم يوفنتوس صعبة للغاية اذ فشل وبعد تعادله مع كييفو السبت (1-1) في الفوز بمبارياته الثلاث الاولى في الدوري للمرة الاولى منذ موسم 1968-1969، وتواجده حاليا في المركز السادس عشر، بعد خسارته مباراتيه الاوليين للمرة الاولى في تاريخه، وهي البداية الاسوأ منذ موسم 1962-1963.