شنت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي هجوماً عنيفاً على المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي بعد إصابة نجم خط وسط فريق السيدة العجوز كلاوديو ماركيزيو بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن جماهير بطل الكالتشيو شرعت في شن هجوم قوي للغاية على مدرب الفريق السابق أنطونيو كونتي إثر إصابة نجم خط الوسط كلاوديو ماركيزيو.
&
وأضافت تلك التقارير أن الدولي الإيطالي خلال تدريبات الأزوري استعداداً لخوض مباراة بلغاريا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم في فرنسا 2016.
&
وأشارت إلى أن إصابة ماركيزيو بقطع في الرباط الصليبي للركبة سوف يجبر اللاعب عن الغياب عن صفوف فريقه لمدة قد تصل إلى سبعة أشهر على الأرجح ما يعني أن الموسم الحالي للدولي الإيطالي قد انتهى.
&
ولفتت إلى أن جماهير اليوفي قد اتهمت مدرب الفريق السابق بالتسبب في إصابة ماركيزيو وابتعاده عن صفوف بطل الكالتشيو فيما تبقى من الموسم الحالي &خلال مشاركاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر.
&
يذكر أن يوفنتوس قد اقترب بشدة من حسم لقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي حيث يتفوق بفارق كبير من النقاط عن وصيفه روما فيما وصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي موناكو ومن المتوقع أن ينجح في تخطي عقبة نادي الإمارة الفرنسية وبلوغ نصف نهائي المسابقة القارية.
&