أحضر الروماني فلورين سيورجيو لاعب متوسط ميدان منتخب بلاده في رياضة الرغبي صديقته الكسندريا إلى ملعب ويمبلي لتشاهد المباراة المقامة بين منتخب رومانيا وإيرلندا الشمالية والتي انتهت بفوز الأخيرة &10-44 ، الأحد المنصرم ضمن مباريات نهائيات كأس العالم.

ومع وجود الآلاف من أنصار الفريقين الذين كانوا لا يزالون في مدرجات الملعب بعد انتهاء المباراة، دعا اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً صديقته الكسندريا للنزول إلى أرضية الملعب، ليركع أمامها ويطلب منها الموافقة على الزواج منه، لتقول "نعم" من دون أي تردد.
&
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإنه في الوقت الذي وافقت الكسندريا على الزواج من سيورجيو، اقتحم بقية زملائه في منتخب رومانيا أرضية الملعب وسط عاصفة من التصفيق وبمشاركة الجمهور الكبير الذي هلل للمشهد الرومانسي الذي لم يكن متوقعاً مشاهدته في إحدى الرياضات الأعنف في العالم.
&
وعندما سُئل مدرب منتخب رومانيا الويلزي لين هاولز عن رأيه حول طلب سيورجيو الزواج من صديقته، قال بامتعاض "حاولت أن أمنعه من القيام بذلك".
&
يذكر أن منتخب رومانيا يحتل ذيل قائمة المجموعة الرابعة لكأس العالم للرغبي بعد هزيمتها أمام فرنسا وايرلندا الشمالية.
&
ورغم الهزيمة المذلة، إلا أن المباراة ضد ايرلندا ستكون واحدة ممن سيتذكرها الفريق الروماني لفترة طويلة، ليس بسبب أنها حطمت الرقم القياسي بالنسبة للحضور الجماهيري، من خلال تواجد أكثر من 89 ألف مشاهد من محبي الرغبي في مدرجات ويمبلي فحسب، بل بزواج زميلهم من صديقته الكسندريا.
&
يذكر أن سيورجيو يلعب في مركز وسط الميدان الذي يكون مسؤولاً عن إعادة اللعبة عندما يكون فريقه في حالة الهجوم، برمي الكرة بين أقدام لاعبيه عندما تتشابك أياديهم وتنحني رؤوسهم لتندفع مجموعة مماثلة من الجانب الآخر في محاولة للحصول على الكرة.
&
شاهد الفيديو :&

&

شاهد الصور :&

&

&