قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انسحبت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى عالميا الثلاثاء من كأس هوبمان للمنتخبات المختلطة لكرة المضرب بسبب الام في ركبتها، لكن مشاركتها في الدور الاول من بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، ليست مهددة.
&
وفضلت الاميركية المخضرمة وضع حد لمواجهتها مع الاسترالية يارميلا فولف عندما كانت متخلفة 5-7 و1-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى، علما بانها لم تخض مباراتها المقررة الاثنين امام الاوكرانية ايلينا سفيتولينا بسبب هذه الالام في ركبتها اليسرى.
&
وعن دفاعها عن لقبها في استراليا ابتداء من 18 الجاري، قالت سيرينا: "هذا التهاب بسيط بحاجة لبعض الوقت. انا بحاجة لقليل من الراحة والعناية. لقد تدربت كثيرا بعد انتهاء الموسم، لذا انا بحاجة ليوم او اثنين من الراحة".
&
وتابعت: "السرعة قوتي واعتقد اني ساكون جاهزة قبل بطولة استراليا. انا متفائلة واعرف ان الامور ستسير بشكل صحيح".
&
وكانت وليامس (34 عاما و21 لقبا كبيرا) قد انهت مشاركاتها في 2015 بعد خسارتها نهائي بطولة الولايات المتحدة والذي حرمها من تحقيق الغراندسلام الكبير.
&
وحسم المخضرم ليتون هويت فوز فريق استراليا الذهبي بفوزه على جاك سوك 7-5 و6-4، فيما حسمت مباراة الزوجي بعد انسحاب وليامس.
&
وهو الفوز الاول لمنتخب استراليا الذهبي بعد خسارته امام تشيكيا اول من امس الاحد في الجولة الاولى، فيما منيت الولايات المتحدة بخسارتها الثانية بعد الاولى امام اوكرانيا امس وخرجت خالية الوفاض من المسابقة.
&
وفي المجموعة ذاتها، تغلبت اوكرانيا على تشيكيا 2-1.
&
وفازت الاوكرانية ايلينا سفيتولينا على كارولينا بليسكوفا 7-5 و6-2، ومواطنها الكسندر دولغوبولوف على ييري فيسيلي 7-5 و7-6 (7-3)، في حين انتهت مباراة الزوجي لمصلحة تشيكيا بفوزه بليسكوفا وفيسيلي على سفيتولينا ودولغوبولوف 6-3 و6-1.
&
وهو الفوز الثاني لاوكرانيا بعد تغلبها على الولايات المتحدة بالنتيجة ذاتها، فيما منيت تشيكيا بخسارتها الاولى بعد فوزها على منتخب استراليا الذهبي.
&
وفي الجولة الثالثة الاخيرة، تلتقي اوكرانيا مع استراليا الذهبي، والولايات المتحدة مع تشيكيا بعد غد الخميس.
&
وتشارك استراليا بمنتخبين، الاول ذهبي بقيادة وولف وهويت، والثاني اخضر بقيادة داريا غافريلوفا ونيك كيريوس في المجموعة الثانية الى جانب بريطانيا وفرنسا والمانيا.
&
وكانت بولندا احرزت لقب العام الماضي بفوزها على الولايات المتحدة 2-1 في المباراة النهائية.