قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توقفت احدى مبارايات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لمدة 26 دقيقة كاملة بعد سقوط احدى المتفرجات على الدرج وننقلها لتلقي الإسعافات الأولوية.

وحدث ذلك خلال المجموعة الأولى بين الصربية آنا ايفانوفيتش والليتوانية انستاسيا سيفاستوفا لحساب الدور الثاني لدورة أستراليا المتواصلة حالياً، والتي تعتبر احدى الدورات الأربع الكبرى للسنة ( غراند سلام).

وقد انتهت المباراة بفوز اللاعبة الصربية ايفانوفيتش بمجموعتين لصفر (6-3 و6-3)، والتي علقت عن عن الحادثة قائلة:"شعرت بحالة سيئة. كنت ارتجف حقا لأن صوت سقوط السيدة كان مدويا. توقفت على الفور."

وأضافت: "بدا من الصوت أنّ الأمور ليست جيدة. كان أمراً جيداً أن ننتظر قليلاً لأني كنت أرتجف حيث كنت أعتقد أنّ اصابتها سيئة. ثم أخبروني أنها كانت تنزف. أتمنى أن تكون بحالة جيدة."

وهي المرة الثانية في أول أربعة أيام لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي يتوقف فيها اللعب لعلاج أحد المتفرجين بعد أن حدث ذلك في مباراة برنارد توميتش ضد دينيس ايستومين يوم الثلاثاء الماضي.

وشعر توميتش هو أيضاً بالخوف بسبب الواقعة وقال إنه كان خائفا على حياة إحدى السيدات.

وأضاف اللاعب الاسترالي "من المحتمل أن هناك من يصارع الموت ولسنا متأكدين مما يحدث."

وتابع "في لحظة ما كنت أنظر مباشرة إلى السيدة. لم تكن لحظة جيدة. التنس هو التنس. الرياضة هي الرياضة. لكن إذا تعرض أحد الأشخاص للإغماء أو يصارع الموت في ملعب تنس فيمكن أن يكون الأمر صعبا للغاية."

شاهد الفيديو :&