قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الالمانية انجيليك كيربر والدنماركية كارولين فوزنياكي والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفات اولى وخامسة وسابعة على التوالي الدور ربع النهائي من دورة هونغ كونغ الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 الف دولار.

في الدور الثاني الخميس، فازت كيربر على لويزا تشيريكو 6-2 و3-6 و6-2.

وانطلقت منافسات الدور الثاني الاربعاء، ولم تكتمل الا مباراة واحدة فقط بسبب الامطار الغزيرة ففازت الصربية يانكوفيتش حاملة اللقب والاولى عالميا سابقا ايضا على مواطنتها الكسندرا كرونيتس (141 في العالم) 6-4 و6-2 في 90 دقيقة.

ولم تكتمل مباراة كيربر وصيفة البطلة مع تشيريكو (60 عالميا) وتوقفت في المجموعة الثالثة عندما كانت الالمانية متقدمة 2-1.

واستكملت المباراة اليوم وحسمتها الالمانية في صالحها.

وفي الدور المقبل تلعب كيربر مع الاسترالية داريا غافريلوفا الثامنة والفائزة على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-2 و7-5، ويانكوفيتش مع الفرنسية اليزيه كورنيه التي اطاحت بالاميركية فينوس وليامس الثانية بالفوز عليها 6-2 و3-6 و6-2.

وكانت يانكوفيتش احرزت اللقب العام الماضي بفوزها على كيربر 3-6 و7-6 (7-4) و6-1 في المباراة النهائية.

وفازت فوززنياكي المصنفة اولى عالميا سابقا على البريطانية هيذر واطسون 6-3 و6-3، وستقابل في الدور المقبل الصينية كيانغ وانع التي تأهلت دون ان تلعب بانسحاب منافستها البريطانية الاخرى جوانا كونتا الثالثة.

وبلغت الدور ذاته الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الخامسة بفوزها على اليابانية ناو هيبينو 7-6 (7-5) و6-2، وستلتقي مع الاميركية بيتاني ماتيك ساندرز التي اقصت الفرنسية الاخرى كارولين غارسيا السادسة 4-6 و6-2 و6-4.