: آخر تحديث

لوس انجليس ليكرز يحتفظ بميتا وورلد بيس

قرر لوس انجليس ليكرز الاحتفاظ بخدمات المخضرم ميتا وورلد بيس، رون ارتيست سابقا، رغم انه في السادسة والثلاثين من عمره وذلك بحسب تشكيلة الـ15 لاعبا التي اعلنها قبل يوم على انطلاق الموسم الجديد من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين دوري "أن بي ايه".

وتخلى ليكرز الذي حقق في 2016 اسوأ موسم في تاريخه (17 انتصارا مقابل 65 هزيمة) وغاب عن الادوار الاقصائية "بلاي اوف" للمرة الثالثة على التوالي، عن العملاق الصيني يي جيانليان والجناح انتوني براون خلال عملية تقليصه الفريق الى 15 لاعبا.

وسيحصل ميتا وورلد بيس على فرصة خوض موسمه السابع عشر في الدوري وذلك رغم انه لم يشارك سوى في مباراتين تحضيريتين للموسم الجديد ولم يسدد ولو مرة واحدة.

وخاض لاعب انديانا بيسرز السابق الذي غير اسمه من رون ارتيست الى ميتا وورلد بيس في ايلول/سبتمبر 2011، 35 مباراة الموسم الماضي وسجل ما معدله 5 نقاط مع 5ر2 متابعة في المباراة الواحدة مع ليكرز الذي سيخوض الموسم الجديد بمدرب جديد بشخص نجمه السابق لوك وولتون خلفا لبايرون سكوت.

وتحدث وولتون عن مسألة الابقاء على خدمات زميله السابق ميتا وورلد بيس الذي عاد الى ليكرز في 2015 بعد ان دافع عن الوانه ايضا بين 2009 و2013، قائلا: "انه يجسد الثقافة التي نحاول غرسها في هذا الفريق. المهم ان نحيط اللاعبين الشبان باشخاص جيدين".

وسيكون ميتا وورلد بيس اللاعب الوحيد في التشكيلة الحالية الذي عرف طعم التتويج مع ليكرز وكان ذلك عام 2010.

ويخوض ليكرز الموسم الاول له منذ 20 عاما دون الاسطورة كوبي براينت الذي قرر الاعتزال بعد نهاية الموسم الماضي، وهو سيعول على خبرة ميتا وورلد بيس الذي مر بشيكاغو بولز وانديانا بيسرز وساكرامنتو كينغز وهيوستن روكتس ونيويورك نيكس والدوريين الصيني والايطالي قبل العودة الى الفريق الاصفر والارجواني.

وسيكون من الصعب جدا على ليكرز المنافسة في المنطقة الغربية في ظل وجود جاريه غولدن ستايت ووريرز ولوس انجليس كليبرز وسان انتونيو سبيرز، خصوصا انه يفتقد الى الاسماء الكبيرة وابرز لاعبيه للموسم الجديد هم الوافد الجديد السوداني-البريطاني لوول دانغ وصانع الالعاب الاسباني خوسيه كالديرون ولاعب الارتكاز الروسي تيموفي موزغوف القادم من بطل الموسم الماضي كليفلاند كافالييرز.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. النجم الساحلي يهزم الهلال ويتوج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال
  2. محمد صلاح ضمن شخصيات
  3. ليفربول يواجه برشلونة وتوتنهام يقصي مانشستر سيتي
  4. لعنة التعثر خارج الديار تواصل مطاردتها لغوارديولا في دوري أبطال أوروبا
  5. كبار الأندية الأوروبية يتنافسون لخطف كوليبالي من نابولي
  6. رئيس نادٍ جزائري يعترف بتقديم رشاوى للتلاعب بنتائج المباريات
  7. كوالياريلا يحرز 22 هدفاً في
  8. يوفنتوس وبنفيكا يضعان اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة جواو فيليكس
  9. لوكاس ليفا ينفي سخريته من صحافي معاق بنادي ميلان
  10. أياكس يطيح بيوفنتوس وبرشلونة يجدد فوزه على مانشستر يونايتد
  11. مويس كين اصغر لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي
  12. يوفنتوس يسقط أمام سبال بأدنى معدل أعمار في تشكيلته بالدوري الإيطالي
  13. نايجولان يوجه انتقادات لاذعة لإيكاردي بسبب تمرده على إنتر ميلان
  14. الهلال يحبط الأهلي ويتأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال
  15. قطر في ورطة... الكويت ترفض شروط
في رياضة