قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف مصر المقاصة صدارة الدوري المصري لكرة القدم مؤقتا بتغلبه على مضيفه الداخلية 1-صفر الاربعاء على ملعب الفيوم ضمن مباريات المرحلة التاسعة.

 ويدين المقاصة (له مباراة مؤجلة) بالفوز للاعبه احمد الشيخ الذي سجل هدف الفوز (74)، رافعا رصيد فريقه للنقطة الحادية والعشرين، في حين تجمد رصيد الداخلية عند النقطة السادسة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب جامعة الزقازيق، حقق الشرقية فوزه الاول في الدوري منذ صعوده على ضيفه اسوان بثلاثة اهداف لحسام حسن ( 36 من ركلة جزاء) والايفواري يحيي توريه (65)، والنيجيري كينيث ايكيشيكو (77)، مقابل هدفين للبوركيني جيروم وايا (34) وعمر بسام (60).

 ورفع الشرقية رصيده للنقطة الرابعة في المركز قبل الاخير، وتجمد رصيد اسوان عند النقطة الخامسة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب اسوان، خطف بتروجيت المركز الثالث مؤقتا بفوز قاتل على النصر للتعدين بهدفين للاثيوبي شيمس بيكلي (62 و90+1) مقابل هدف للغاني باتريك ادو (67)، ليصل بتروجيت للنقطة التاسعة عشرة في المركز الثالث، والتعدين للنقطة الخامسة في المركز السادس عشر.

وتتواصل مباريات المرحلة الخميس بمواجهة انبي مع المقاولون وسموحة مع وادي دجلة وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي مع الاسماعيلي، ويلعب الجمعة الزمالك مع طنطا، والسبت الانتاج الحربي مع الاهلي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مصر المقاصة 21 نقطة من 8 مباريات

2- الاهلي 20 من 8

3- بتروجيت 19 من 9

4- سموحة 17 من 8

5- الاتحاد السكندري 13 من 8

6- طلائع الجيش 13 من 7