أكد اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي أنه سيشجع نادي ميلان أمام الأنتر في ديربي مدينة ميلانو المقرر يوم الأحد القادم لحساب الجولة ال13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على الرغم من أنّه قد سبق له اللعب لكلى الفريقين، متحدثاً، من جهة أخرى، عن علاقته بالناديين، ورأيه في مستوى تشكيلتيهما في الوقت الحالي.

وقال بلوتيلي، في حديث مطول مع قناة "سكاي سبورت إيطاليا": "آمل أن تكون مباراة رائعة، وإذا فاز ميلان سأكون أكثر سعادة&!.أعوامي في الإنتر كانت جيدة ولا يمكنني أن أعض اليد التي أطعمتني، لكن الجميع يعلم الآن أن ميلان لطالما كان في قلبي".

وأضاف قائلاً: "يعجبني حقاً عدد الشباب في ميلان الآن، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، لديهم مدرب جيد ويحتلون المركز الثالث في جدول الترتيب.آمل أن يقوم جانلويجي دونّاروما ومانويل لوكاتيلي بعمل جيد، مثلما أتمنى لمن سيلعب بين كارلوس باكا وجانلوكا لابادولا".

وتابع متحدثاً عن حارس مرمى فريق ميلان: "أود أن أنصح دوناروما بالبقاء في ميلان (عوضاً عن الانتقال لمانشستر سيتي أو يوفنتوس). إنه يعمل مع &وكيل أعمالي (مينو رايولا) لذا بالتأكيد سيقدم له النصيحة الأفضل".

وأيَّد بالوتيلي هداف وقائد الإنتر، الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي واجه مشاكل مع مشجعي فريقه عقب صدور كتاب سيرته الذاتية،الذي ذكر فيه انه هدد بجلب مجرمين من الأرجنتين للدفاع عنه ضد مجموعة من "الأولتراس" المتعصبين في واقعة سابقة.

وقال ماريو متحدثاً عن الأمر: "إنه محق، بالنظر للمشجعين الذين يمتلكهم الإنتر".

وعن علاقته بمسيري ناديي ميلان و الأنتر، رد بالوتيلي قائلاً: "ميلان سيخسر غالياني، أعظم شخصية في تاريخ النادي. وعلى الصعيد الكروي بيرلسكوني عظيم، لكنه ليس رجلاً نبيلاً.لقد قال بعض الأمور التي لم تكن لطيفة أو مساعدة، لكنني لم أتحدث آنذاك لأنني كنت لاعباً في ميلان ولم أرد التسبب في المشاكل.في المقابل لدي علاقة خاصة مع موراتي الذي عاملني كولده، سأظل أحبه دائماً.بينما مع بيرلسكوني كانت العلاقة معه باردة أكثر".

يُشار أنّ ماريو بالوتيلي، البالغ من العمر 26 عاماً، قد استعاد توهجه في الموسم الجاري، حيث سجل 6 أهداف في الدوري الفرنسي، ساهم بها في تصدر نادي نيس ترتيب المسابقة بعد مررو 11 جولة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقيه المباشرين موناكو وباريس سان جيرمان.