قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&افلت جنوى من فخ ضيفه بيروجيا من الدرجة الثانية وتغلب عليه بصعوبة 4-3 بعد التمديد اثر انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2-2 الخميس في الدور الرابع من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

وكان جنوى في طريقه الى حجز بطالقته بسهولة كبيرة بعدما تقدم بثنائية نظيفة في الشوط الاول سجلها جيوفاني سيميوني، نجل دييغو مدرب اتلتيكو مدريد الاسباني، والمقدوني غوران بانديف في الدقيقتين 3 و37 على التوالي، لكن الضيوف ردوا بمثلها في الشوط الثاني عبر رولاندو بيانكي (52) والعاجي بوسا جان ارميل درول (63).
&
واحتكم الفريقان الى الشوطين الاضافيين، فمنح بانديف التقدم مجددا لجنوى في الدقيقة 100 واضاف الصربي نيكولا نينكوفيتش الهدف الرابع في الدقيقة 116، قبل ان يقلص فرانشيسكو دي نولفو الفارق في الدقيقة 120.
&
وجاءت معاناة جنوى بعد 5 ايام من فوزه الكبير على يوفنتوس 3-1 في الدوري.
&
ولحق جنوى باندية تورينو وكييفو فيرونا واتالانتا برغامو وسمبدوريا وتشيزينا (درجة ثانية) وسبيتسيا (درجة ثانية) التي حجزت بطاقتها اول من امس الثلاثاء وامس الاربعاء.
&
وفي الدور ثمن النهائي، يلعب جنوى مع لاتسيو، واتالانتا مع يوفنتوس حامل اللقب، وسمبدوريا مع روما، وتورينو مع ميلان، وكييفو فيرونا مع فيورنتينا، وتشيزينا مع ساسوولو، وسبيتسيا مع نابولي.
&
ويلعب لاحقا بولونيا مع هيلاس فيرونا (درجة ثانية)، على ان يلاقي المتأهل انتر ميلان في الدور ثمن النهائي.