قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خرج امبولي من الدور الرابع لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بخسارته امام ضيفه تشيزينا من الدرجة الثانية 1-2 بعد التمديد (الوقت الاصلي 1-1) الثلاثاء.

وكان تشيزينا الذي هبط الموسم الماضي الى الدرجة الثانية، البادىء بالتسجيل عبر جوزيبي بانيكو في الدقيقة 67، وادرك الدولي السابق البرتو جيلاردينو التعادل في الدقيقة 79.

وخاض الفريقان وقتا اضافيا كانت الكلمة الاخيرة فيه لتشيزينا الذي خطف هدف الفوز في الدقيقة 102 عبر الاسباني اليخاندرو رودريغيز.

وتأهل كييفو بسهولة اثر فوزه الكبير على ضيفه نوفارا من الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها روبرتو اينغليزي (27 و30 من ركلة جزاء) والسلوفيني بوستيان سيزار (49).

في المقابل، عانى تورينو بقيادة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش لتخطي عقبة بيزا من الدرجة الثانية والذي يشرف على تدريبه نجم ميلان ومنتخب ايطاليا السابق جنارو غاتوزو، واحتاج الى التمديد للفوز عليه برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها الصربي ادم لياييتش (92) والارجنتينيان مكسيميليانو لوبيز (111) ولوكاس بوييه (113) واندريا بيلوتي (117).

ويستكمل الدور الرابع غدا الاربعاء بلقاءات باليرمو مع سبيتسيا (درجة ثانية)، واتالانتا برغامو مع بيسكارا، وسمبدوريا مع كالياري، على ان يختتم بعد غد الخميس بلقاءي جنوى مع بيروجيا (درجة ثانية)، وبولونيا مع هيلاس فيرونا (درجة ثانية).