حقق انبي فوزا طال انتظاره هو الاول بقيادة المدرب طارق العشري على حساب ضيفه طلائع الجيش 2-صفر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين انبي بالفوز للاعبه عمرو مرعي الذي سجل الثنائية (74 و82)، وارتفع رصيد الفريق البترولي غالى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد طلائع الجيش السادس عند 26 نقطة.

وعبن انبي العشري مدربا لفريقه خلفا لعلاء عبد العال عشية انطلاق المرحلة الحادية عشرة من البطولة في 26 تشرين الثاني/نوفمبر.

واستعاد سموحة الخامس نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه النصر للتعدين الوافد الجديد الى الممتاز وصاحب المركز قبل الاخير 2-1 على ملعب المكس في الإسكندرية.

وسجل اسلام محارب (65) ومحمود سيد (87) هدفي سموحة الذي رفع رصيده الى 30 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف المصري البورسعيدي الذي يستضيف الجمعة الانتاج الحربي، واحمد مدبولي (90 من ركلة جزاء) هدف النصر.

ويلعب الاربعاء طنطا‏ مع الداخلية، ووادي مع أسوان، والمقاولون العرب مع بتروجيت، وتقام الخميس القمة بين الزمالك والاهلي على ان تختتم المرحلة الجمعة فيلتقي ايضا مصر المقاصة مع الشرقية، والإسماعيلي مع الاتحاد السكندري.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الأهلي 42 من 16 مباراة

2- المقاصة 37 من 15

3- الزمالك 34 من 14

4- المصري 31 من 16

5- سموحة 30 من 17

 

ش ع/اط