ابتعد العين المتصدر موقتا بفارق خمس نقاط عن مطارده الاهلي بعد فوزه الصعب والمتأخر على مضيفه دبا الفجيرة 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويدين العين بفوزه الخامس عشر هذا الموسم الى مدافعه اسماعيل احمد الذي سجل الهدف الوحيد برأسة بعد ركلة حرة من البرازيلي فيليبي باستوس في الدقيقبة 89.
&
ورفع العين رصيده الى 46 نقطة ووضع الاهلي الثاني تحت الضغط قبل مباراته غدا السبت مع مضيفه الشارقة، اما دبا الفجيرة فبقي في المركز الثامن وله 21 نقطة.
&
الوحدة والنصر&
&
وتقدم الوحدة الى المركز الرابع موقتا بفوزه الثمين على ضيفه النصر بهدف وحيد سجله الارجنتيني سيباستيان تيغالي في الدقيقة السادسة.
&
ولم يكتف النصر بالخسارة اذ فقد خدمات قلب دفاعه خليفة مبارك لضربه لاعبا منافسا دون كرة (90).
&
ورفع الوحدة رصيده الى 29 نقطة وعزز حظوظه في المنافسة على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في ملحق دوري ابطال اسيا الموسم المقبل والذي يحتله النصر حاليا برصيد 32 نقطة.
&
الظفرة والفجيرة&
&
وحقق الظفرة فوزا مهما ضمن مسعاه للهروب من منطقة الخطر بتخطيه ضيفه الفجيرة بهدفين سجلهما عبد الرحمن يوسف (34) والسنغالي ماكيتي ديوب (90)، مقابل هدف &للنيجيري باتريك ايز (47).
&
وبقي الظفرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 17 نقطة لكنه اشعل صراع الهبوط لانه لا يبتعد سوى بفارق نقطة عن الشارقة الذي يلعب غدا مع الاهلي، ونقطتين عن الفجيرة والامارات الذي يواجه بني ياس الاحد في ختام المرحلة.
&
ويلعب غدا ايضا الوصل مع الشعب، والاحد الشباب مع الجزيرة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- العين &46 نقطة من 18 مباراة
&
2- الاهلي &41 من 17
&
3- النصر &32 من 18
&
4- الوحدة 29 من 18
&
5- الوصل &27 من 17

&

&

أهداف مباراة الوحدة والنصر:

أهداف مباراة الفجيرة والعين:

أهداف مباراة الظفرة والفجيرة: