صعد بني ياس الى الصدارة موقتا بعد فوزه الكبير على ضيفه دبا الفجيرة الصاعد حديثا 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
ويدين بني ياس بفوزه الى لاعبه الجزائري اسحاق بلفوضيل الذي سجل هدفين (12 و24) واضاف الارجنتيني خواكين لاريفي الثالث (90).
&
وكان بلفوضيل ولاريفي سجلا ايضا هدفي بني ياس في مباراة الشعب ضمن المرحلة الاولى، ليرفع رصيده الى 6 نقاط ويحتل المركز الاول بفارق الاهداف عن النصر الفائز على مضيفه الظفرة 3-1 اليوم ايضا.
&
ومثلما فعل في المرحلة الاولى عندما سجل هدفي النصر في مباراة الامارات (2-1)، تألق التشيلي لويس خيمينيز في لقاء الظفرة وسجل هدفين ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد 4 اهداف.
&
وافتتح النصر التسجيل عبر مدافع الظفرة خليل عبدالله بالخطأ في مرمى فريقه (21) ، لكن اصحاب الارض سرعان ما ادركوا التعادل بعد اربع دقائق فقط عبر ركلة جزاء سددها السنغالي ماكيتي ديوب بنجاح (25).
&
واعاد خيمنيز المنضم للنصر هذا الموسم قادما من الاهلي تقدم فريقه (29) ، قبل ان يسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه (63).
&
ورفع النصر رصيده الى 6 نقاط، وبقي الظفرة في المركز 12 بدون رصيد.
&
وحقق الفجيرة فوزا كبيرا على ضيفه الشعب بثلاثة اهداف سجلها محمد سبيل (45 خطأ في مرمى فريقه) والجزائري مجيد بوقرة (49) والنيجيري باتريك ايز (72).
&
واهدر الفرنسي ميشال لارنت ركلة جزاء للشعب (77)، كما اكمل الاخير المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه ماهر جاسم في الدقيقة 90.
&
ورفع الفجيرة الذي عوض خسارته امام الاهلي 1-8 في المرحلة الاولى رصيده الى 3 نقاط، وبقي الشعب دون رصيد بعد تعرضه لخسارته الثانية على التوالي.
&
ويلعب غدا الاحد في ختام المرحلة الوصل مع العين، والشارقة مع الجزيرة، والوحدة مع الشباب.
&
وتأجلت مباراة الاهلي مع مضيفه الامارات بسبب ارتباطه بخوض اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا امام نفط طهران الايراني الاربعاء المقبل.

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بني ياس & & &6 نقاط من مباراتين
&
2- النصر & & & & 6 من 2
&
3- الاهلي & & & &3 من 1
&
4- الوحدة & & & &3 من 1
&
5- العين & & & & 3 من 1
&
ثلاثية بني ياس في مرمى دبا:

ثلاثية الفجيرة في مرمى الشعب:

أهداف مباراة النصر والظفرة: