قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صعد بني ياس الى الصدارة موقتا بعد فوزه الكبير على ضيفه دبا الفجيرة الصاعد حديثا 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
ويدين بني ياس بفوزه الى لاعبه الجزائري اسحاق بلفوضيل الذي سجل هدفين (12 و24) واضاف الارجنتيني خواكين لاريفي الثالث (90).
&
وكان بلفوضيل ولاريفي سجلا ايضا هدفي بني ياس في مباراة الشعب ضمن المرحلة الاولى، ليرفع رصيده الى 6 نقاط ويحتل المركز الاول بفارق الاهداف عن النصر الفائز على مضيفه الظفرة 3-1 اليوم ايضا.
&
ومثلما فعل في المرحلة الاولى عندما سجل هدفي النصر في مباراة الامارات (2-1)، تألق التشيلي لويس خيمينيز في لقاء الظفرة وسجل هدفين ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد 4 اهداف.
&
وافتتح النصر التسجيل عبر مدافع الظفرة خليل عبدالله بالخطأ في مرمى فريقه (21) ، لكن اصحاب الارض سرعان ما ادركوا التعادل بعد اربع دقائق فقط عبر ركلة جزاء سددها السنغالي ماكيتي ديوب بنجاح (25).
&
واعاد خيمنيز المنضم للنصر هذا الموسم قادما من الاهلي تقدم فريقه (29) ، قبل ان يسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه (63).
&
ورفع النصر رصيده الى 6 نقاط، وبقي الظفرة في المركز 12 بدون رصيد.
&
وحقق الفجيرة فوزا كبيرا على ضيفه الشعب بثلاثة اهداف سجلها محمد سبيل (45 خطأ في مرمى فريقه) والجزائري مجيد بوقرة (49) والنيجيري باتريك ايز (72).
&
واهدر الفرنسي ميشال لارنت ركلة جزاء للشعب (77)، كما اكمل الاخير المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه ماهر جاسم في الدقيقة 90.
&
ورفع الفجيرة الذي عوض خسارته امام الاهلي 1-8 في المرحلة الاولى رصيده الى 3 نقاط، وبقي الشعب دون رصيد بعد تعرضه لخسارته الثانية على التوالي.
&
ويلعب غدا الاحد في ختام المرحلة الوصل مع العين، والشارقة مع الجزيرة، والوحدة مع الشباب.
&
وتأجلت مباراة الاهلي مع مضيفه الامارات بسبب ارتباطه بخوض اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا امام نفط طهران الايراني الاربعاء المقبل.

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بني ياس & & &6 نقاط من مباراتين
&
2- النصر & & & & 6 من 2
&
3- الاهلي & & & &3 من 1
&
4- الوحدة & & & &3 من 1
&
5- العين & & & & 3 من 1
&
ثلاثية بني ياس في مرمى دبا:

ثلاثية الفجيرة في مرمى الشعب:

أهداف مباراة النصر والظفرة: