فقد العين المتصدر نقطتين ثمنيتين بعدما تعادل مع مضيفه الظفرة التاسع 1-1 الجمعة في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
واصبح رصيد العين 43 نقطة مقابل 39 لمطارده الجزيرة الذي تغلب امس على الاهلي حامل اللقب 2-صفر، فيما نابع الظفرة مسلسل نتائجه المميزة مع الكبار بعدما اسقط الجزيرة 2-1 في الجولة الماضية فتقدم الى المركز التاسع وله 22 نقطة.
&
وتعرض العين لضربة قوية بعدما اصيب هدافه الغاني اسامواه جيان خلال عملية الاحماء ما اراح الظفرة الذي يعتمد اساسا على اغلاق مناطقه الدفاعية والانطلاق بمرتدات.
&
وزادت الامور صعوبة على المتصدر بعدما افتتح الظفرة التسجيل عبر السنغالي ماكيتي ديوب الذي لمح وهو في منتصف الملعب حارس العين خالد عيسى متقدما ليرسل كرة بعيدة استقرت في الشباك مسجلا احد اجمل اهداف الموسم الحالي (10).
&
وانتظر العين حتى الدقيقة 56 ليخرج بنقطة التعادل اثر ركنية رفعها عمر عبد الرحمن فاحدثت دربكة ووصلت الى الفرنسي ايكوكو كيمبو الذي سددها بعيدا عن متناول حارس المرمى عبدالله سلطان.
&
وعزز الشباب موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه بني ياس بهدف المولدوفي لوفانور هنريكي في الدقيقة 36.
&
ورفع الشباب رصيده الى 37 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن الوحدة الرابع الذي خسر امام الوصل صفر-3 أمس ، وبقي بني ياس الذي لم يعرف طعم الفوز في &اخر 4 مباريات ثامنا وله 23 نقطة.
&
واستعاد النصر المركز الخامس بفوزه على مضيفه الفجيرة بهدف محمود خميس في الدقيقة الثانية.
&
وكان الوصل احتل المركز الخامس مؤقتا قبل ان يستعيده النصر اليوم بعدما رفع رصيده الى 31 نقطة، وبقي الفجيرة المهدد بالهبوط في المركز الثاني عشر وله 19 نقطة.
&
وتعادل الشارقة وضيفه الامارات بهدف للبرازيلي ماريون سيلفا (79) مقابل هدف لمحمد مال الله (71).
&
ورفع الشارقة العاشر رصيده الى 22 نقطة مقابل 20 للامارات الحادي عشر.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- العين & & & & & & 43 نقطة من 19 مباراة
&
2- الجزيرة & & & & & 39 من 19
&
3- الشباب & & & & & &37 من 19
&
4- الوحدة & & & & & &33 من 19
&
5- النصر & & & & & & 31 من 19

أهداف مباراة الظفرة والعين:

هدف الشباب الوحيد في مرمى بني ياس:

هدف النصر الوحيد في مرمى الفجيرة:

أهداف مباراة الشارقة والإمارات: