قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&سيكون الجزيرة مرشحا للبقاء في الصدارة حين يحل ضيفا على الامارات العاشر الخميس في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم .

ويلعب غدا ايضا، الوحدة مع بني ياس، والنصر مع الشباب، والجمعة العين مع عجمان ، والاهلي مع الوصل ، والسبت الظفرة مع الفجيرة، والاتحاد كلباء مع الشارقة.
&
وبدأ الجزيرة دور الاياب بشكل مميز بعد فوزين متتاليين على عجمان والفجيرة ليتمسك بالصدارة التي يحتلها حاليا برصيد 33 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن العين الذي يملك مباراة مؤجلة سيخوضها لاحقا مع الفجيرة.
&
ويعرف الجزيرة انه لامجال للخطأ امام الفرق التي تعد اقل منه مستوى ويعتبر الامارات من ضمنها، الا انه يجب عليه الحذر من طموحات اصحاب الارض الذين يحتلون المركز العاشر برصيد 15 نقطة ويحتاجون لحصد النقاط للتقدم خطوة الى الامام ، وخصوصا انهم لا يبتعدون عن عجمان صاحب المركز قبل الاخير سوى بخمس نقاط.
&
ويعول الجزيرة مجددا على خط هجومه القوي الذي سجل ستة اهداف في اخر مباراتين بقيادة متصدر هدافي الدوري برصيد 19 هدفا المونتينغري ميركو فوسنيتيش وعلي مبخوت هداف كأس اسيا الاخيرة وثاني ترتيب الهدافين برصيد 10 نقاط ، ومن خلفهما الارجنتيني مانويل لانزيني.
&
اما الامارات فانه يعول كثيرا على هدافه الجديد البرازيلي الكساندرو داسيلفا صاحب هدفين في المباراة الاخيرة امام الوحدة &(2-2)، كما ان اللقاء غدا سيكون الاول للكوري الجنوبي شين هو جين القادم الى صفوفه من قطر القطري.
&
ويتوقع ان لا يواجه العين الثاني اي صعوبات عندما يستقبل عجمان الثالث عشر (10 نقاط) في مباراة ستشهد عودة الغاني اسامواه جيان الى صفوف الاول بعدما انهى مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الامم الافريقية في غينيا الاستوائية واحتل فيها المركز الثاني بخسارته امام ساحل العاج في النهائي بركلات الترجيح.
&
ولن تكون مهمة الوحدة الثالث ( 29 نقطة ) سهلة عندما يستضيف بني ياس السادس ( 23 نقطة) .
&
ويخوض الوحدة مباراته الاول بقيادة مدربه المؤقت ماجد سالم الذي استلم المهام الفنية بديلا للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي تمت اقالته بعد لقاء الامارات في الجولة الماضية.
&
واعلن الوحدة عن تعاقده مع الدولي الغاني هاريسون افول مدافع الترجي التونسي الا ان مشاركته في المباراة غير مؤكدة، ليبقى الاعتماد على الثنائي الأرجنتيني &سيباستيان تيغالي وداميان دياز والمغربي عادل هرماش والكويتي حسين فاضل .
&
وستكون مواجهة النصر الخامس (25 نقطة) والشباب الرابع (29 نقطة) ابرز مواجهات المرحلة بالنظر الى اهمية المباراة في ابقاء امال الفريقين بالمنافسة على اللقب.
&
ويستضيف الاهلي السابع (23 نقطة) ضيفه الوصل الثامن( 19 نقطة) لتعويض خسارته في الجولة الماضية امام الشباب صفر-1، وهو سيدفع خلال اللقاء بوجه جديد بعد التعاقد مع الكوري الجنوبي كوون كيونغ وون القادم من جيونك هيونداي بديلا للتشيلي لويس خيمنيز.
&
وستكون مباريات المرحلة مهمة لفرق المؤخرا مع المواجهات المباشرة التي تجمع فيما بينها ، فيلعب كلباء الاخير( 4 نقاط) مع الشارقة الثاني عشر( 12 نقطة) ، والظفرة التاسع (16 نقطة) مع الفجيرة الحادي عشر (15 نقطة).
&
&