استعاد الوحدة الصدارة من الجزيرة بعد فوزه الثمين على مضيفه بني ياس 2-1 الجمعة في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
وتقدم بني ياس عبر ركلة حرة رائعة ليوسف جابر (12)، لكن الصاعد عامر عمر الذي سجل هدف الفوز للوحدة على الامارات 2-1 في المرحلة الماضية، ادرك التعادل لفريقه (46) قبل ان يسجل المغربي عادل هرماش هدف الفوز (57).
&
ورفع الوحدة رصيده الى تسع نقاط ليستعيد الصدارة من الجزيرة الذي كان تربع عليها موقتا بفوزه على الامارات 3-صفر في افتتاح المرحلة امس الخميس، في حين بقي بني ياس في المركز العاشر برصيد نقطتين.
&
واستعاد الاهلي حامل اللقب عافيته بعد خسارته الاخيرة &امام الشباب 2-4، واكتسح مضيفه الوصل بخمسة اهداف سجلها التشيلي لويس خيمنيز (47 و58 و90) والبرازيلي ادينالدو غرافيتي (8 و28 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للبرازيلي اديرسون الفيس (15).
&
ورفع الاهلي رصيده الى 6 نقاط ليحتل المركز الرابع، في حين تراجع الوصل الى المركز الثالث عشر وله نقطة واحدة.
&
وفاز الشباب على ضيفه النصر بهدفين للمقدوني البرازيلي الاصل لوفانور هنريكي (29) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (48)، مقابل هدف لعلي العامري (53).
&
ورفع الشباب رصيده الى 6 نقاط واصبح خامسا، وتراجع النصر للمركز السادس وله 4 نقاط.
&
وحقق الشارقة اول فوز له هذا الموسم بتخطيه ضيفه الاتحاد كلباء باربعة اهداف سجلها البرازيلي لوان لوزا (32) ويوسف سعيد (51) ويعقوب حسن (79 خطأ في مرماه) والبرازيلي فاندرلي (87)، مقابل هدفين سجلهما البرتغالي لويس ليال (89 و90).
&
ورفع الشارقة رصيده الى 3 نقاط مقابل نقطة لاتحاد كلباء.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدة & 9 نقاط من 3 مباريات&
&
2- الجزيرة &7 نقاط من 3
&
3- العين & &6 من مباراتين
&
4- الاهلي & &6 نقاط من 3
&
5- الشباب & 6 من مباراتين
&
أهداف مباراة الوحدة وبني ياس:

&


&

أهداف مباراة الشباب والنصر:

&

&

&

أهداف مباراة الوصل والأهلي:

&

&

&

أهداف مباراة الشارقة وإتحاد كلباء :

&

&